تعاون بين "Visit Oman" ومنصة "Civitatis" لتوفير الجولات السياحية الإرشادية

 

مسقط- الرؤية

أعلن المشغل الوطني للسفر Visit Oman عن بدء عملياته بالتعاون مع منصة Civitatis، الشركة الرائدة في توفير الجولات المصحوبة بمرشدين والرحلات والجولات الإرشادية باللغات الإنجليزية والإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية والفرنسية مع أنشطة تتجاوز 85000 نشاط في 3800 وجهة في 160 دولة. وأبرم المشغل الوطني للسفر Visit Oman هذا التعاون على هامش معرض بورصة السفر العالمي ببرلين الذي تُشارك فيه سلطنة عُمان بصفتها ضيف شرف لهذه الفعالية العالمية الرائدة في قطاع السفر.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في تمكين مزودي الخدمات السياحية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في عُمان من توسيع رقعة انتشارهم عالمياً عبر تسهيل عمليات الحجز للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

وقام المشغل الوطني للسفر Visit Oman بتوقيع اتفاقية شراكة مع منصة Prioticket خلال سوق السفر العالمي -لندن لعام 2023م وهو الأمر الذي أتاح فرصاً واعدة لتعزيز أطر التعاون المشترك مع أبرز الموردين من الأسواق المستهدفة للسياحة. ومن هذا المنطلق، قام المشغل الوطني للسفر بتفعيل عملياته مع Civitatis، الشركة الرائدة في توفير مزودي الخدمات والمنتجات وتجارب السفر في العالم. وتشمل المرحلة الأولى من هذا التعاون توفير 15 جولة مختلفة في سلطنة عُمان وهي متاحة الآن للحجز على المنصة Civitatis وتضم مغامرات لنصف يوم، ويوم كامل، وجولات لاستكشاف المدينة، وتجارب ثقافية وغيرها الكثير حيث من المتوقع أن تضم أكثر من 100 جولة في المراحل القادمة. وتتميز جميع هذه الجولات كونها تلبي متطلبات المسافرين وتتيح لهم إلغاء جولاتهم مجاناً مما يمنحهم مرونة أكثر.

وقال شبيب بن محمد المعمري مدير عام المشغل الوطني للسفر Visit Oman: "يُشكل تعاوننا مع Civitatis خطوة مهمة نحو جذب المزيد من المسافرين من جميع أنحاء الأسواق المستهدفة للسياحة. وستتكامل هذه المنصة مع منصتنا لتمكين الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية من إبراز عروضهم أمام قاعدة جمهور أكبر والمساهمة بدورٍ فاعلٍ في تعزيز نمو القطاع السياحي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040".

ومن جانبه، قال إنريكي إسبنيل الرئيس التنفيذي للعمليات في Civitatis: "يسعدنا التعاون مع المشغل الوطني للسفر Visit Oman لنتيح لعملائنا الفرصة لاستكشاف المقومات الطبيعية الخلابة التي تنفرد بها سلطنة عُمان وتراثها وثقافتها العريقة. كما أن هذا التعاون يتماشى بشكل تامٍ مع مهمتنا لتزويد المسافرين بتجارب فريدة لا تنسى في أبرز الوجهات حول العالم".

تعليق عبر الفيس بوك