هانز زيمر، المؤلف الموسيقي الأسطوري لأفلام هوليوود، يعود إلى دبي لتقديم حفل موسيقي ملحمي آخر

دبي- الرؤية

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل هانز زيمر لايف في عام 2023، عاد المؤلف الموسيقي الحائز على العديد من الجوائز الأكاديمية إلى دبي في 31 مايو لأداء حفل آخر في كوكا كولا أرينا. وقد ساهم الجو الديناميكي في المدينة وتنوّع جمهورها في جعلها المضيف المثالي لأول عرض له في المنطقة، مما مهّدالطريق لتجربة موسيقية أخرى لا تُنسى.

النجاح الذي حققه العرض في عام 2023 ألهم دبي لاستضافة عودة حفل هانز زيمر لايف بكل فخر.

ما زال هانز زيمر وفرقته الاستثنائية يُسحرون ويُلهمون الجماهير في جميع أنحاء العالم بفنهم الموسيقي الفريد حيث يتردد صدى إرثه الموسيقي الإبداعي في صناعة الموسيقى التصويرية الأكثر شهرة في تاريخ السينما، في أعماق عشاق موسيقاه الذين يأتون من خلفيات وأعمار مختلفة.

بعد فوزه بجائزتين من جوائز الأوسكار® وأربع جوائز غرامي®، بالإضافة إلى ترشيحه لثلاث جوائز إيمي® وجائزة توني®، يعتبر زيمر واحدًا من النخبة في عالم الموسيقى. موهبته الموسيقية تتجاوز الحدود وتحقق التواصل العاطفي مع الجمهور من شتى أنحاء العالم، وتعكس جاذبيته العالمية كفنان. ضمن سجله الفني المميز، قام بتأليف الموسيقى التصويرية لأفلام أيقونية مثل "إنترستيلار"، و"ذا دارك نايت"، و"غلادياتور"، و"توب جان مافريك"، و"ذا ليون كينغ"، و"قراصنة الكاريبي"، ومؤخرًا "ديون" و"ديون: الجزء الثاني"، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأكثر شهرة، مما يمثل تاريخًا حافلاً في عالم السينما.

وحول عودته إلى دبي، صرح هانز زيمر قائلاً: "أشعر بالامتنان العميق للترحيب الحار الذي قدمته دبي خلال عرضنا الأول في المدينة، وأؤمن بشدةبأن الموسيقى تمتلك القدرة على تجاوز حواجز اللغة وإيصال أعمق المشاعر التي بداخلنا. كل عمل موسيقي يمثل رحلة، ويشرفني مشاركة هذه القصص الموسيقية مع الجمهور في كل أنحاء العالم".

يُعد الحفل تجربة فريدة، حيث ترافق هانز زيمر فرقته العالمية المؤلفة من موسيقيين موهوبين، بما في ذلك تينا جواو على آلة التشيلو وبيدرو يوستاشعلى الآلات الهوائية. وسينضم إلى الفرقة راقصون محترفون، بالإضافة إلى مشاركة الأصوات الأصلية وراء الإنتاجات الضخمة مثل ليزا جيرارد، الصوت الأصلي لفيلم "غلاديتور"؛ ليبو إم، الصوت الأصلي لفيلم "الليونكينج"؛ ولوار، الصوت الأصلي لفيلم "ديون".

من جانبه، علق عمر صعب، الرئيس التنفيذي لشركة إيفي، قائلاً: "كانت تجربة حفلة الافتتاح لهانز زيمر لايف في دبي لها تأثيرًا عاطفياً عميقًا بالفعل. لقد شعرنا بأنه لا بد لنا من دعوته للعودة وتقديم عرض مذهل آخر، خاصةً مع الإضافات الجديدة التي تعد بتقديم عرضٍ أكثر إثارة وروعة. إن حفل هانز زيمر لايف يمثل رحلة موسيقية مميزة، حيث يترك بصمة دائمة في قلوب ضيوفنا. اما سحره فيتجاوز التوقعات، فهو تجربة غامرة ومستمرة، وتخلق ذكريات عميقة وعزيزة".

لأولئك الذين حضروا العرض العام الماضي، لا تفوتوا فرصة مشاهدته مرة أخرى، وبالنسبة لأولئك الذين فاتهم ذلك في عام 2023، فاقتنصوا الفرصة لمشاهدة هانز زيمر لايف في دبي في 31 مايو 2024.

التسجيل مفتوح رسميًا على موقع www.coca-cola-arena.com للحصول على تذاكر الحجز المبكر لحفل هانز زيمر لايف. ستكون تذاكر الحجز المبكر متاحة لمدة 48 ساعة فقط، ابتداءً من يوم الأربعاء، 22 فبراير 2024، الساعة 10 صباحًا.

سيتم بيع تذاكر هذه التجربة الموسيقية الرائعة ابتداءً من 23 فبراير 2024 على www.coca-cola-arena.com و www.hanszimmerlive.com.

 

تعليق عبر الفيس بوك