البنك الأهلي يحتفي بالموظفين الذين أتموا 10 سنوات من الخدمة

 

مسقط- الرؤية

احتفل البنك الأهلي، أحد أبرز المؤسسات المصرفية في سلطنة عُمان، بموظفيه الذين أتموا 10 سنوات من الخدمة في البنك، في خطوة تؤكد تقدير البنك لجهود تنمية الكوادر المهنية وتقديم الدعم الذي يمكّنهم للازدهار، علاوة على الأهمية التي يوليها لبناء علاقات قوية ومستدامة مع موظفيه، وقد أقيم الحفل بحضور الموظفين وأعضاء الإدارة العليا في المبنى الرئيسي للبنك الأهلي في الوطية بمسقط.

ويُنسب نجاح البنك الأهلي في تحقيق استدامة موظفيه إلى البرامج التي يقدمها لتطوير مهاراتهم، إلى جانب المزايا الشاملة، والثقافة المؤسسية التي تدعم قيم العدل والمساواة والنمو الفردي. ويؤكد البنك على التزامه بالاستثمار في تطوير الموظفين من خلال توفير بيئة عمل تعزز التفكير البناء والابتكار والتعاون، مما ساهم في خلق جوٍّ تفاعليٍّ محفزٍّ يساعد في تحقيق التقدم المهني للموظفين، وبالتالي يعزز الشعور بالانتماء. ويتماشى نهج البنك الثابت لتوفير بيئة عمل مناسبة وإيجابية بسلاسة مع  نسب التوظيف العالية للكوادر الوطنية، حيث بلغت نسبة التعمين في البنك 94.7% مع نهاية عام 2023؛ مما يؤكد على نهجه الراسخ لاستقطاب الخبرات العُمانية وتطويرها.

ومع التركيز على تحقيق نهج النمو الشامل، أطلق البنك عدداً من المبادرات التفاعلية لتعزيز الشمولية، والذي يعد شاهداً على التزام البنك المتأصل لدعم الأفراد بناءً على احتياجاتهم المتنوعة. وتماشياً مع هذا النهج، نظم البنك فعالية المخيم الصيفي لأبناء موظفيه، حيث وفّر بيئة تفاعلية للموظفين وأبنائهم. ولا تعكس هذه المبادرة الإستراتيجية التزام البنك بتوفير بيئة عمل مريحة وداعمة فحسب، بل تعزز أيضًا الشعور بالانتماء بين الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك