"أوكيو" تُعلن رعايتها لأحمد الحارثي في"سباقات التحمل 2024"

 

مسقط- بدر بن مراد البلوشي

أعلنت أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- رعايتها لبطل رياضة المحركات أحمد بن سعيد الحارثي، وذلك خلال نسخة العام الجاري من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل.

وتأتي رعاية أوكيو للبطل أحمد الحارثي دعمًا للرياضة العُمانية، وتمكينًا للمحترفين العمانيين المشاركين في البطولات الرياضية الدولية، لتعزيز التواجد العُماني في المحافل الرياضية العالمية وتعزيز الوعي برياضة المحركات.

ويشارك أحمد الحارثي باسم فريق أوكيو عُمان للسباقات في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل، التي ينافس فيها للمرة الثانية على التوالي، حيث تضم البطولة 8 سباقات تتوزع على عدد من مدن العالم، كما تشمل مشاركاته في هذا الموسم بطولة كأس تحدي جي تي العالمية الأوروبية للتحمل، والتي تتكون من 5 جولات عالمية.

وقال أشرف بن حمد بن مانع المعمري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة أوكيو: "جاءت رعاية المجموعة لبطل السباقات أحمد الحارثي ترجمةً للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بالرياضة العُمانية، وما تمثله من أهمية في تمثيل سلطنة عُمان في المحافل الرياضية الدولية، وكجزء من إستراتيجية المجموعة ‏في دعم المشاركات الدولية للأبطال الرياضيين، تماشيا مع استراتيجية تعزيز علامتنا التجارية".

وأضاف: "تبنت مجموعة أوكيو رعاية المتسابق أحمد الحارثي خلال الأعوام 2021، و2022 و2023 إيمانًا منها بأهمية ما تمثله هذه السباقات من قيمة في التعريف بسلطنة عُمان والترويج لها، وتشجيع المواهب الوطنية على المشاركات الدولية، كما أن رعايتها للموسم الجديد يأتي تعزيزًا واستكمالًا للنجاحات التي حققها الحارثي في السباقات الماضية، خاصة فوزه بالمركز الثاني في سباق لومان في فرنسا العام الماضي، ونتطلع لأن يحقق البطل أحمد الحارثي مراكز متقدمة في البطولات الدولية التي يشارك فيها هذا العام".

من جانبه، عبّر المتسابق أحمد الحارثي عن امتنانه قائلًا: "أتقدم بالشكر لأوكيو على رعايتها الحصرية لمشاركاتي الدولية في عام 2024م، والتي تأتي امتدادًا لرعايتها لمشاركاتي السابقة خلال الأعوام الثلاثة الماضية؛ والتي كان لها عظيم الأثر في تحقيقنا مراكز متقدمة في السباقات الدولية، التي تعد بمثابة انطلاقة قوية للرياضة العمانية في مجال سباقات التحمل".

وأشار الحارثي الحائز على وسام الإشادة السلطانية من لدن حضرة صاحب الجلالة- حفظه الله ورعاه- لإسهاماته الرياضية وتمثيله سلطنة عُمان في السباقات الدولية للسيارات، مبيناً أن أوكيو تضطلع بدور كبير في دعم الرياضة العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك