"شباب المراغ" بطلًا لكأس السوبر لنادي الشباب

...
...
...
...
...

 

بركاء- إبراهيم الفلاحي

تُوِّجَ فريق شباب المراغ بطلًا لكأس السوبر لنادي الشباب وذلك بعد تغلبه على فريق الشمال بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وقد أقيمت المباراة على ملعب نادي الشباب بولاية بركاء تحت رعاية خالد بن سيف المعولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، وبحضور جمهور غفير من كلا الفريقين.

بداية جيدة وهجمات متبادلة بين الفريقين وحاول فريق الشمال تسجيل هدف مبكر من هجمة عرضية ابعدت إلى ركنية، في حين أن شباب المراغ كان الأكثر تنظيمًا وتمكن مهاجمه أيوب البلوشي في الدقيقة (23) من خطف الكرة من أمام مدافعي الشمال وتوجه بها نحو مرمى الشمال وسددها قوية في المرمى مُحرزًا أول أهداف المباراة، حاول الشمال جاهدًا إدراك التعادل إلا أن دفاع شباب المراغ كان منظمًا واستطاع الحفاظ على مرماه نظيفًا لينتهي الشوط الأول بتفوق المراغ بهدف نظيف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني سعى مدرب الشمال ماجد الصباحي إلى حث فريقه على التقدم والبحث عن هدف التعديل الذي أتى في الدقيقة (57) بعد كرة ثابتة تابعها مدافع الشمال المتقدم مصعب اليحيائي ووضعها في شباك شباب المراغ لتعود المباراة للإثارة والندية ومع الهجمات المتبادلة التي لم تأتي بجديد وانتهت شوط المباراة الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف.

واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة شباب المراغ، تعادل الفريقان في الركلات الخمس الأولى حيث أضاع الشمال الركلة الأولى والرابعة وأجاد في ثلاث كما أضاع شباب المراغ الركلة الأولى والخامسة ليصل الفريقان للركلة السادسة التي أضاعها الشمال وأجادها شباب المراغ وتوج بها بطلًا لكأس السوبر.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من مروان الشبلي حكم ساحة وعزان القطيطي مساعد أول وعلاء الحوسني مساعد ثاني ووقاص الهلالي حكمًا رابعًا.

تعليق عبر الفيس بوك