أكاديمية "قوة ظفار" للتكواندو تكرم منتسبيها وتحتفل بسنوية التأسيس

صلالة - الرؤية

احتفلت أكاديمية "قوة ظفار" للفنون القتالية التكواندو بسنوية تأسيسها الأولى . وقد أقيمت الاحتفالية بحضور مدربين الأكاديمية و الطلاب وبعض أولياء الأمور.

وخلال الحفل قدم فيصل بن سالم حبراص، المدير التنفيذي للأكاديمية، كلمة شكر وتقدير للمدربين والطلاب على جهودهم الجبارة في تعزيز مكانة الأكاديمية وتطوير مهاراتهم في فن التكواندو. وأضاف : من أهداف الأكاديمية..صناعة جيل واعي قيادي ناجح
عن طريق الإعتماد على نفس و تعامل مع الازمات وصناعة قرار وصقل  و تطوير المواهب الرياضية للوصول الى منصات العالمية.

وفي إطار التكريم، تم تكريم عدد من المنتسبين المتميزين والحاصلين على إنجازات متميزة في مجال الفنون القتالية، مما يعكس التفاني والاجتهاد الذي يتمتع به أعضاء الأكاديمية، حصل فريق قوة ظفار ببطولة التحدي لتكواندو جائزة أفضل فريق مشارك من بين ٢٥٠ مشارك من فرق البطولة المشاركة من داخل وخارج السلطنة و كذلك الحصول على المركز الثاني في بطولة سيلا  للتايكوندو.

وقد تم تكريم كلا من كابتن محمد نواف فرج الله لحصوله على ذهبية بطولة سيلا للتايكواندو استلام حزام  الأسود وشهادة دولية من جهورية كوريا الجنوبية كابتن بدار فايز بيت عون لحصوله على فضية بطولة سيلا للتايكواندو استلام حزام  الأسود وشهادة دولية من جهورية كوريا الجنوبية، كابتن محمد خاطر النوبي، ستلام حزام  الأسود وشهادة دولية من جهورية كوريا الجنوبية.

وتخلل برامج التكريم محاضرة دينية بعنوان ( أخلاق المسلم الرياضي) قدمها الشيخ مسلم المسهلي خطيب وأمام جامع السلطان قابوس بصلالة.
واشتملت المحاضرة على عدد من الدروس والمواعظ التي تحث الناشئة المتدربين على حسن الخلق و القيم الحميدة في طاعة الرحمن و الوالدين والالتزام بالعبادة والمواظبة على ممارسة الرياضة التي تقوي البدن على طاعة الله و التحلي بالأخلاق الحسنة وعدم أستخدام العنف الجسدي في غير موضعه ، والتحلي بالصبر وعدم الغضب.

وأختمت الاحتفالية بجو من الفرح والبهجة،والتقاط الصور التذكارية وسط تفاؤل بمستقبل مشرق لأكاديمية "قوة ظفار" ولكل منتسبيها.

الجدير بالذكر تعتبر أكاديمية "قوة ظفار" من المراكز الحاضنة للمواهب والناشئة في تعليم رياضة التكواندو في المحافظة، ويسعى القائمين على الأكاديمية  إلى تحفيز ودعم أعضائها لتحقيق النجاح والتميز في هذا المجال.
وبالإضافة تهتم بتطوير مهارات وثقافة المنتسبين من ناحية جانب الديني ، من ناحية جانب القانوني ،من ناحية تنمية البشرية باستضافة متخصصين.

تعليق عبر الفيس بوك