أكاديمية النخبة لفنون القتال واللياقة البدنية بظفار تكرم منتسبيها

صلالة - الرؤية

نظمت أكاديمية النخبة لفنون القتال بمحافظة ظفار حفلا لتكريم للمتدربين الذين حصلوا على الأحزمة المتنوعة، ويشرف على البرنامج التدريبي الماستر/ مهران فلاح والمديرالفني / ماستر نجم خميس مجزح.
أقيم حفل التكريم في صالة الأكاديمية بحضور الفاضل/ شاكر فرج الحضرمي رئيس مجلس الإدارة، وشارك بالتدريبات ٣٠ لاعبا حصلوا على الأحزمة المتنوعة منهم ٢ حصلوا على الحزام الأزرق و ٣ على الحزام الأخضر  و  21على الحزام4 الأخضر الاصفر والاصفر أبيض.

وعن الإنجازات التي تحققت في الأكاديمية قال شاكر فرج الحضرمي  رئيس مجلس إدارة الأكاديمية: أن أكاديمية النخبة للفنون القتالية بمحافظة ظفار افتتحت في الأول من يناير ٢٠١٩ وتضم الأكاديمية على عدة برامج رياضية تشمل الفئات من سن ٦ سنوات إلى ٦٠ سنة، وتتمثل في تدريب في فنون القتال(التايكوندو) ومهارات الدفاع عن النفس والرياضة البدنية منها التخسيس وزيادة اللياقة البدنية مثل تمارين الكارديو والدفاع عن النفس  والتايكوندو .

وقال: نحتفل اليوم بإنجازٌ استثنائي ونُبارك للاعب ( محمد نوح بلال ) حصوله على الحزام الأسود، وهو أعلى مرتبة في لعبة التايكوندو، بعد رحلة مُضنية من التدريب والمثابرة. ونُؤكّد أنّ إنجازه يُمثّل مصدر فخرٍ لنا جميعًا، ونموذجًا يُحتذى به للجيل القادم من لاعبي التايكوندو.
وختم الحضرمي حديثه بكلمة شكر وقال :نُؤكّد أنّ هذه الإنجازات تُمثّل حافزًا لنا جميعًا لمواصلة العمل الدؤوب من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في مختلف المجالات. ونهنئ جميع اللاعبين على إنجازاتهم ونتمنى لهم المزيد من التوفيق في مسيرتهم الرياضية.
 
وتوجّه بخالص الشكر إلى المدرب مهران فلاح على جهوده المُثمرة في تدريب وتطوير مهارات اللاعبين، وإلى ماستر / نجم خميس مجزح   رئيس الأكاديمية على دعمه المتواصل لرياضة التايكوندو.

وفي وقت سابق التقى سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، بمكتبه باللجنة المنظمة لبطولة خريف ظفار للتايكوندو .
تم خلال اللقاء مناقشة التقارير عن البطولة السابقة والإطلاع على الاستعدادات للبطولة القادمة .
حضر اللقاء الشيخ حمزة بن علي عيدروس والمدرب نجم خميس كبير المدربين و رئيس الأكاديمية النخبة لفنون القتال واللياقة البدنية والفاضل شاكر الحضرمي رئيس مجلس أكاديمية النخبة لفنون القتال واللياقة البدنية.

تعليق عبر الفيس بوك