"الدولة" يستقبل وزير الشؤون الإسلامية الموريتاني وقاض فرنسي

 

 

مسقط - الرؤية

استقبل مجلس الدولة، أمس الأربعاء، معالي الدكتور الداه أعمر طالب وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، وكان في استقبال معاليه المكرم الشيخ الدكتور هلال بن علي الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة، وبحضور عدد من المكرمين وسعادة الأمين العام، وعدد من المسؤولين بالمجلس.

واستمع الضيف خلال اللقاء لنبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، والقوانين التي تحدد اختصاصاته وصلاحياته.

كما استقبل المجلس، أمس، القاضي المتدرب بالمدرسة الوطنية للقضاء في فرنسا بول إلوي هيربت، وذلك في إطار زيارته الحالية لسلطنة عمان. وكان في استقباله المكرم الدكتور محمد بن سليمان الراشدي عضو مجلس الدولة، بحضور سعادة خالد بن أحمد السعدي الأمين العام لمجلس الدولة، وعدد من مسؤولي المجلس.

وقدم سعادة خالد بن أحمد السعدي الأمين العام للمجلس نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، والقوانين التي تحدد اختصاصاته وصلاحياته وشروط عضويته، كما استعرض الأمين العام للمجلس للضيف الهيكل التنظيمي للمجلس وأجهزته الرئيسية.

تعليق عبر الفيس بوك