تتويج "الشرطة" و"الحرس" في ختام منافسات "أدب الخيل"

...
...
...

مسقط- الرؤية

اختتمت فعاليات أدب الخيل للموسم (٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م) التي نظمها الاتحاد العماني للفروسية في ميدان الرحبة بولاية بركاء، بمشاركة ٢٥ خيلًا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، حيث تنافس الفرسان المشاركون بخيولهم على الفئات الأربع وهي فئة الفتيات وفئة المبتدئين والفئة المتوسطة والفئة المفتوحة.

فئة الفتيات

وفي فئة الفتيات، حققت الفارسة فاطمة الشنوية المركز الأول من خيالة شرطة عمان السلطانية على امتثال، وحصلت المركز الثاني الفارسة أحلام بنت خلفان الشعيبية من خيالة شرطة عمان السلطانية على صحار، والمركز الثالث حصلت الفارسة تريزا رابي من اسطبلات آل سعيد على براوري.

فئة المبتدئين

وفي فئة المبتدئين، أحرز المركز الأول الفارس راشد بن عامر المشايخي من خيالة شرطة عمان السلطانية على الفرات، وحصل على المركز الثاني مكرر الفارس حمود الرمضاني من خيالة شرطة عمان السلطانية على الأندلس، والفارس الحارث بن حمود المعولي من خيالة شرطة عمان السلطانية على راغب.

الفئة المتوسطة

وفي الفئة المتوسطة، توج بالمركز الأول الفارس سلطان بن محمد الحراصي على العباب من خيالة الحرس السلطاني العماني، والمركز الثاني الفارس سلطان بن محمد الحراصي على الشموخ من خيالة الحرس السلطاني العماني، والمركز الثالث الفارس بسام بن ناصر الغابشي على دينا من خيالة شرطة عمان السلطانية.

الفئة المفتوحة

وفي الفئة المفتوحة، أحرز المركز الأول الفارس بسام بن ناصر الغابشي من شرطة عمان السلطانية على العباب، والمركز الثاني الفارس جمال بن حميد الشرياني من خيالة الحرس السلطاني العماني على دامس.

وفي ختام البطولة قام صاحب السمو السيد أحمد بن غالب آل سعيد رئيس اللجنة الأولمبية بالاتحاد، وعيسى بن عبدالخالق الميمني أمين صندوق الاتحاد، بتكريم المشاركين الفائزين في مختلف الفئات تقدير لما حققوه من نتائج متقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك