"السلسلة الدولية" تدعم رياضة الجولف في عمان

مسقط- الرؤية

أكدت السلسلة الدولية التزامها بدعم جهود تطوير رياضة الجولف سلطنة عمان بشكل عام، من خلال مساهمتها بـ25 ألف دولار أمريكي لدعم الجهود التي يبذلها الاتحاد العماني للجولف لنشر اللعبة، وتعزيز المشاركة في مختلف الفعاليات التي تتم على مستوى المنطقة.

وقدم المساهمة راهول سينغ رئيس السلسلة الدولية، وتشو مين ثانت المفوض والرئيس التنفيذي للجولة الآسيوية، إلى منذر البرواني رئيس الاتحاد العماني للجولف، وذلك على هامش بطولة عمان الدولية، وهي الأولى من بين 10 فعاليات معتمدة ضمن الجولة الآسيوية العليا التي تؤهل الفائزين إلى دوري ليف للجولف.  

وقال سينغ: "نحن ندرك الدور المهم الذي يجب أن تلعبه السلسلة الدولية في توفير البيئة المناسبة لانتشار لعبة الجولف، وجزء من ذلك هو رد الجميل للمجتمعات المضيفة التي تدعم بطولاتنا".

وأضاف: "إن مساهمتنا في دعم جهود الاتحاد العماني للجولف ستكون من الالتزامات المستدامة بالنسبة لنا بهدف المساعدة في تطوير لعبة الجولف في المنطقة، وتعريف فئات أوسع من المجتمع العماني بلعبة الجولف إلى جانب تمكين اكتشاف وإطلاق إمكانات المواهب غير المستغلة في هذه المنطقة".

من جهته، قال منذر البرواني رئيس الاتحاد العماني للجولف: "ستساعدنا هذه المساهمة في دعم جهودنا وسعينا المستمر لنشر لعبة الجولف بين أوساط وفئات المجتمع العماني وتزويد المنضمين الجدد إلى ممارسة هذه اللعبة بالأدوات التي يحتاجونها لتطوير مهاراتهم وتنميتها، ومساعدتهم على الاستمتاع بهذه الرياضة الرائعة التي يمكن أن تشكل جزءاً من نمط حياة صحي ونشط لجميع الأعمار".

وخلال أسبوع البطولة، قام الاتحاد العماني للجولف باستقطاب عدد من الشباب لحضور فعاليات تعريفية خاصة على ملعب الموج للجولف ومعايشة تجربة التحضير للحدث، الذي يجذب أسماء كبيرة من دوري ليف للجولف وأبرز الأسماء المشاركين في الجولة الآسيوية إلى عمان.

ويلتزم الاتحاد العماني للجولف بتطوير لعبة الجولف في المنطقة وفي هذا الإطار قام بتنظيم مبادرتين الأولى استهدفت طلبة المدارس تحت عنوان: "تعرف على مواهبك R&'s Unleash Your Drive" بالتعاون مع مؤسسة الجولف، والمبادرة عبارة عن برنامج تعريفي مدته ستة أسابيع حول لعبة الجولف لتعليم تلاميذ المدارس الابتدائية التي تعلم مهارات الجولف وأهمية التركيز وكيفية اتخاذ القرار للجيل الجديد.

أما المبادرة الثانية فاستهدفت الفتيات وجاءت بعنوان "Go Ladies" . وهدفت المبادرة إلى تقديم الرياضة للإناث كجزء من ميثاق "النساء في الجولف" الذي وقعه الاتحاد العماني للجولف في عام 2018. خلال فترة المبادرة تم تقديم دروس مثرية للنساء في أربعة من خمسة نوادي للجولف في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك