"ظفار الإسلامي" يدشن حملة "النقاط الإضافية" لبطاقات الائتمان

 

مسقط- الرؤية

دشن ظفار الإسلامي- النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- حملة "النقاط الإضافية" الترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية، متيحًا للزبائن الفرصة لاسترداد الرسوم السنوية لجميع الذين يتقدمون للحصول على بطاقة ائتمان ذهبية أو تيتانيوم جديدة على شكل نقاط مكافأة بما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة.

ويضفي هذا العرض قيمة متميزة إلى العروض التي يقدمها ظفار الإسلامي لزبائنه الجُدد من حملة البطاقات الائتمانية، حيث سيكون لحاملي بطاقات ظفار الإسلامي فرصة المشاركة في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان "النقاط الإضافية".

وعند إنفاق 200 ريال عماني، يمكن لحاملي بطاقات تيتانيوم الحصول على 3000 نقطة مكافآت إضافية بقيمة 30 ريالا عمانيا وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة، وعند إنفاق 100 ريال عماني، سيحصل حاملو بطاقات الائتمان الذهبية على فرصة ربح 2000 نقطة إضافية بقيمة 20 ريالا عمانيا وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة.

ويقدم ظفار الإسلامي مميزات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، إذ بإمكان الزبائن كسب النقاط في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم الائتمانية، ويمكن استبدال هذه النقاط لدى أكثر من 900 شركة طيران للسفر حول العالم، إضافة إلى خيارات متعددة لأكثر من 700 ألف فندق حول العالم، كما يمكن استبدال النقاط في مختلف المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية وغيرها، وتستمر حملة النقاط الإضافية لغاية 31 مارس 2024.

كما يوفر برنامج المكافآت تجربة سلسة الاستخدام، مما يُسهل على حاملي البطاقات عملية تتبع نقاطهم والاطلاع على المكافآت واسترداد نقاطهم من خلال تطبيق ظفار الإسلامي للهاتف النقال أو عبر الموقع الإلكتروني لظفار الإسلامي، مع مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد ومجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك