"MG3".. عصر جديد من التميّز والابتكار

 

مسقط- الرؤية

أعلنت "إم جي موتور" طرح طراز MG3  الجديدة كلّياً في منطقة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن سيارة سيدان مدمَجة تتمتّع بتصميم مُلفت وتقنيات حديثة متطوّرة وتقدّم أداءً مميّزاً، كما أنها مزوَّدة بمحرّك وقود البنزين سعة 1.5 ليتر، وستتوفر للعملاء في مجلس التعاون الخليجي ولبنان والعراق بدءًا من شهر مارس 2024.

ويبدأ سعر MG3 الجديدة كليًا من 10,700 دولار أمريكي (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة) ويترافق هذا مع ضمان من المصنِّع لمدّة 6 سنوات/ مسافة 200,000 كيلومتر، وتحتوي السيارة الجديدة العديد من الخصائص الجديدة والمبتكَرة مثل الكاميرا بنطاق 360 درجة والأنظمة المتطوّرة لمساعَدة السائق، وهو ما يساعد بتوفير مستويات عالية من الأناقة والمحتوى على الطريق.

وتعيد MG3 الجديدة تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالشكل الحديث، بدءًا من واجهتها الأمامية الديناميكية وصولاً إلى مظهرها الجانبي الرياضي، وهي بالتالي تزخر بالرشاقة والأناقة على حد سواء.

وتتضمّن الخصائص الخارجية لهذا الطراز أضواء أمامية جريئة مستوحاة من اللبوة وأضواء خلفية ناعمة، وهو ما يعزّز مظهرها العصري وفي الوقت ذاته يضمن مستويات عالية من الرؤية والسلامة في مختلف ظروف القيادة، وفي الداخل، توجد قمرة قيادة متقدّمة تقنياً، وهي تتميّز بنمط تصميمي دقيق وتجهيز قياسي وعجلة قيادة رياضية، مما يوازن بين الراحة والأداء بطريقة سلسة.

وتم تجهيزMG3 الجديدة بمحرّك متطوّر من وقود البنزين، وهو يتصل بنظام نقل حركة i-CVT أوتوماتيكي من 8 سرعات ويولّد قوّة تبلغ 109 أحصنة،  ومع عزم أقصى قدره 142 نيوتن-متر، فإن الطراز الجديد اقتصادي جداً، بينما يوفر تجربة قيادة ممتعة مع سيطرة رشيقة وتوجيه مرن، مما يعيد تعريف مفهوم القيادة الممتعة على الطريق.

وتتوفر MG3 بثلاث فئات تجهيزات – STD، COM وLUX – بحيث تلبّي الخيارات المفضَّلة المختلفة. وتماشياً مع سمعة

وقال توم لي المدير التنفيذي للشركة: "سيارة  MG3 تتألّق بتصميمها المرن وتقنياتها الذكية، وهي اقتصادية وفي الوقت ذاته توفر أداء قيادة ممتعة".

تعليق عبر الفيس بوك