اليوم.. النهضة والنصر في ذهاب نصف نهائي "الكأس الغالية"

...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

يواجه النهضة اختبارا صعبا وحقيقيا عندما يستقبل بمدينة البريمي نادي النصر المتخصص في موقعة ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مسقط، وستنقل مباشرة على القناة الرياضية بتعليق المتألق أحمد الكعبي، لتكون مباراة الإياب يوم 11 من مارس بمدينة صلالة.

وتكمن مهمة النهضة الصعبة في تمّرس النصر في الكأس الغالية بعدما نجح في التتويج في خمس مناسبات سابقة وتحديدا مواسم 1995 و2000 و2002 و2005 / 2006 و2017 / 2018 م.

ويعول النهضة بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني على نجومه الدوليين بقيادة الرسام صلاح اليحيائي والمحارب حارب السعدي ومهاجميه حمود السعدي وعمر المالكي وعصام الصبحي، ومساهمتهم في قيادة الراقي لنهائي منطقة غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على حساب الرفاع البحريني.

وكان النهضة قد شق طريقه إلى الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة صور في ثمن نهائي المسابقة بهدف نظيف، قبل أن يطيح بالسيب من الدور ربع النهائي إثر فوزه عليه ذهابا بهدفين لهدف قبل أن يتعادلا إيابا بدون أهداف.

من جانبه، يلعب النصر بطموحات العودة بنتيجة إيجابية خارج قواعده، متطلعا لتحقيق فوز يقربه من بلوغ النهائي والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

ويعول المدرب الروماني ميهاي على عدد من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم البحريني مهدي الحميدان وأهيرو كارتر وأبوبكر ماسالي، بالإضافة إلى فهمي دوربين ومصعب المعمري والهداف وليد المسلمي وعبدالله زاهر وغيرهم.

وصنع الروماني فريق يلعب بجماعية، وسبق له أن خاض تجربة ومغامرة مع الرستاق عندما صعد به لنهائي الكأس الغالية لأول مرة في تاريخه دون الظفر بها.

وكان النصر قد شق طريقه إلى نصف نهائي مسابقة الكأس الغالية هذا الموسم بعدما تخطى الطليعة في ثمن النهائي بخمسة أهداف لهدف، قبل أن يجتاز عقبة فنجاء في الدور ربع النهائي إثر تفوقه عليه ذهابا بهدفين لهدف ويؤكد تفوقه عليه إيابا بثنائية نظيفة.

ويستقبل بهلاء غدا الأربعاء ظفار في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك