بعد مباراة مثيرة.. منتخبنا يودع كأس العالم لكرة القدم الشاطئية

 

الرؤية- أحمد السلماني

خرج منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية من منافسات كأس العالم بدبي بعد الخسارة المثيرة والصعبة أمام نظيره البرتغالي بنتيجة 3/2.

وكان منتخبنا قد خسر لقاءه الأول أمام البرازيل 5/3، ثم حقق فوزا كبيرا على المكسيك بنتيجة 2/5، قبل أن يخسر أمام البرتغال القوي. وشهد الشوط الأول لمباراة منتخبنا والبرتغال أفضلية لمنتخبنا، فيما تعامل المنتخب البرتغالي بحذر شديد محتفظا بمخزون اللياقة البدنية ومستغلا لعامل الخبرة لينتهي هذا الشوط بدون أهداف. وظهر عامل الخبرة واللياقة البدنية في شوط المباراة الثاني، عندما أحرز المنتخب البرتغالي هدفا مبكرا في بداية الشوط، وتحكّم في مفاصل اللعب بالمباراة ليضيف هدفا ثانيا وسط غفلة من لاعبي منتخبنا، ورغم ذلك شهد هذا الشوط محاولات جادة لنجوم الأحمر لتصطدم الكرة بالقائم وتألق حارس البرتغال بيدرو مانو في التصدي لثلاث مرات محققة لخالد العريمي ورفاقه لينتهي هذا الشوط بتقدم برتغالي صريح بثنائية.

وشهد الشوط الثالث والحاسم عودة مثيرة لمنتخبنا بإحرازه لهدفين عن طريق نجم المباراة عبدالله السيوطي وخالد العريمي قبل النهاية بـ27 ثانية، إلا أن المنتخب البرتغالي باغت منتخبنا بهدف من ركنية على رأس المهاجم الغير مراقب قبل النهاية بـ9 ثوان فقط ليخرج منتخبنا من المنافسة.

وهذه هي المشاركة الخامسة لمنتخبنا الذي لم يسبق له وأن تأهل للأدوار الإقصائية، وقد وقع في هذه المجموعة الحديدية مع البرازيل والبرتغال والمكسيك ومع ذلك كان قريبًا من التأهل.

تعليق عبر الفيس بوك