تشكيلة "جيلي" الاستثنائية.. معايير جديدة في سوق السيارات بعمان

 

مسقط- الرؤية

أحدثت جيلي للسيارات- العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات- ثورة في سوق السيارات العماني بتشكيلة استثنائية من الطرازات، سواء كانت سيارة إمجراند الأنيقة، أو سيارة أزكارا الفاخرة، أو سيارة أوكاڤانجو متعددة الاستخدامات، أو سيارة كولراي المدمجة والرياضية.

وتضع إمجراند معايير الأناقة والأداء، وبفضل تصميمها الأنيق ومقصورتها الداخلية الأنيقة، تعتبر إمجراند مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة متطورة، إذ إنها مجهزة بميزات أمان متقدمة، وتكنولوجيا متطورة، وكفاءة ملحوظة في استهلاك الوقود، لتضمن إمجراند رحلة مريحة وواثقة على أي طريق.

 وبالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى الرفاهية على الطرق، توفر أزكارا تجربة لا مثيل لها، وتتمتع سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه بالفخامة بفضل تصميمها الاستثنائي وتصميمها الداخلي الفخم والتكنولوجيا الرائعة، وبفضل خيارات المحرك القوية والراحة الفائقة وميزات السلامة الحديثة، توفر أزكارا مزيجًا سلسًا من الأناقة والهيبة والأداء.

وتم تصميم أوكاڤانجو لأولئك الذين يقدّرون التنوع والتطبيق العملي، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد تجمع بين الرحابة والتصميم الحديث، وبفضل ميزات القيادة الذكية وسعة التخزين الكبيرة ونظام الترفيه المتقدم، تعد أوكاڤانجوالرفيق المثالي للرحلات العائلية والمغامرات المثيرة، حيث تجمع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بين الراحة والعملية لتعيد تعريف مفهوم السيارة العائلية.

وتوفر سيارة كولراي الرياضية والديناميكية والمدمجة تجربة قيادة مبهجة، وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بميزات أمان متقدمة وتكنولوجيا متطورة، وهي مثالية لسكان المدن الذين يرغبون في السرعة والأناقة دون المساومة على الراحة، إذ توفر كولراي أحدث أنظمة مساعدة القيادة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن رحلة مثيرة وآمنة.

وتفتخر شركة جيلي للسيارات بالتزامها بالابتكار، والدفع المستمر لحدود تكنولوجيا السيارات، ومن خلال نهجها التقدمي تقود جيلي للسيارات الطريق في تقديم ميزات رائدة مثل الاتصال الذكي وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة والحلول الصديقة للبيئة في جميع الطرازات.

وتضمن جيلي للسيارات أن يختبر العملاء أحدث التطورات في مجال السيارات بجودة وأداء لا مثيل له.

 

تعليق عبر الفيس بوك