"الوطنية للتمويل" تدعم "تحدي الإعصار للدراجات الجبلية"

 

مسقط- الرؤية

قدمت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائِدة في سلطنة عُمان- دعمها لسباق تحدي الإعصار للدراجات الجبلية، والذي نظمه صندوق المغامرات، إذ يُعد سباق تحدي الإعصار منصة جاذبة لعشاق التحديات والدراجات الجبلية من مختلف الفئات العمرية.

ويعتبر صندوق المغامرات واحدا من أكبر المعارض المتخصصة في بيع الدراجات الهوائية في سلطنة عُمان، والمعرض الرسمي للعلامة التجارية لماركة سبيشلايز بجانب علامات أخرى.

ويتكون التحدي من شخصين لكل فريق يتم اختيارهم عشوائيًا، لبدء رحلة شيقة مليئة بالمغامرة في ركوب الدراجات، إضافةً إلى دعم اهتمامات مجتمع هواة ركوب الدراجات، حيث يهدف السباق إلى تشجيع العادات الصحية وإبراز أهمية ممارسات اللياقة البدنية.

ويؤكد الدعم الاستراتيجي من قبل الوطنية للتمويل لهذه المبادرة التزامها المستمر بالمشاركة المجتمعية الهادفة وتعزيز صحة المجتمع وصنع أثر إيجابي لتحقيق الرفاه المستدام، كما شهد الحدث تقديم الوطنية للتمويل لخياراتها الواسعة من المنتجات والخدمات التمويلية المبتكرة للعملاء المحتملين.

وقال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي في الوطنية للتمويل: "إن ما شهدناه من إثارة وحماس في سباق تحدي الإعصار للدراجات الجبلية؛ نعتبره حافِزًا لبذل مزيد من الجهود لتمكين الشباب من ممارسة هواياتهم الرياضية المختلفة، وفي الوطنية للتمويل يمتد نهجنا الإبتكاري إلى أبعد من تقديم حلول تمويلية فقط، بل يهدف أيضًا إلى تعزيز إمكانيات الشباب المؤهلة ودعمهم لتحقيق تطلعاتهم المتنوعة والطموحة، ويأتي تقديم عرض استثنائي لتمويل الدراجات ضمن قسم تمويل السلع الاستهلاكية ليؤكد على الاستمرارية في تصميم حلول تمويلية جذابة لتلبي احتياجات العملاء".

يشار إلى أن تمويل الدراجات من الوطنية للتمويل يُمكِّنُ مُحبي ركوب الدراجات من اقتناء دراجات أحلامهم، ويتميز حل التمويل هذا بضمان إجراءات سريعة وميسرة، ومن خلال عملية التقديم المبسطة والموافقات السريعة وفترات السداد المرنة، يُمكن للعملاء الاستفادة من تمويل الدراجات بسهولة وفقًا لاختياراتهم المفضلة.

وتلتزم الوطنية للتمويل بالقيام بدورها باعتبارها شريكًا موثوقًا للتقدم؛ حيث تميّزت الشركة في ريادة المشهد التمويلي في البلاد من خلال دعمها البارز للمبادرات المجتمعية الهادفة لتقدم المجتمع على كافة الأصعدة.

تعليق عبر الفيس بوك