في فعالية تستضيفها "جمعية الفنون" حتى الخميس المقبل

بالصور.. 100 لوحة إبداعية بأنامل طلاب المدرسة المصرية في مسقط

 

مسقط- الرؤية

استضافت الجمعية العُمانية للفنون بمسقط المعرض الفني لطلبة وطالبات المدرسة المصرية بمسقط، وذلك في حفل بهيج أُقيم تحت رعاية سعادة السفير خالد راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

ونظمت المدرسة المصرية المعرض من منطلق حرصها على إبراز المواهب والمهارات الفنية الأصيلة للطلبة والطالبات. وشارك في المعرض 70 طالبًا وطالبة بـ100 لوحة فنية.

صور  (4).jpeg
 

وقال أسامة كفافي رئيس مجلس إدارة المدرسة المصرية بمسقط: "يسرنا افتتاح المعرض الفني الأكبر من نوعه لطلبة وطالبات المدرسة المصرية، وسعداء بالقبول الكبير الذي حظي به من جانب الضيوف والزوار". وأضاف: "نؤمن بقدرات أبنائنا من فناني المستقبل ونضع تطوير مهاراتهم وإبراز إمكاناتهم في مقدمة أولوياتنا؛ ولذا نركز على تطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم وإتاحة الفرصة أمامهم لعرض أعمالهم الفنية من خلال فعاليات مختلفة تسلط الضوء على إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة".

وشهدت فعالية الافتتاح مشاركة رئيس وأعضاء مجلس إدارة المدرسة المصرية بمسقط وعددٍ من أعضاء الإدارة العليا والمعلمين بالمدرسة، وممثلين من وزارة التربية والتعليم ومن الجمعية العُمانية للفنون بمسقط.

ويستقبل المعرض الضيوف والزوار من عُشاق الفنون ابتداءً من اليوم الإثنين وحتى الخميس المقبل، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

صور  (7).jpeg
صور  (5).jpeg
صور  (6).jpeg
صور  (4).jpeg
صور  (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك