فريق الشبيكة الرياضي يطلق أول دوري للشباب في رمضان

 

الرستاق- الرؤية

ينظم فريق الشبيكة الرياضي دوري كرة القدم لفئة الشباب خلال شهر رمضان المبارك وذلك لأول مرة في ولاية الرستاق في محافظة جنوب الباطنة على أرضية بعشب طبيعي لهذه الفئة.

وقال يعقوب بن محمد السالمي رئيس فريق الشبيكة الرياضي إن البطولة تعد باكورة المنافسات الرمضانية في الملعب المعشب الطبيعي في الولاية بشهر رمضان وستليها العديد من البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة والتي نستهدف من خلالها إبراز المواهب الشبابية واستغلال وقت فراغهم بما يعود على على صحتهم الجسدية والنفسية بالنفع، كما تعد فرصة للالتقاء وتعزيز الروابط بين اللاعبين بمختلف الفرق المشاركة وتطوير مستويات هذه الفئة التي لا تجد فرصتها في البطولات الرمضانية.

ومن المقرر إقامة الدوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع طوال الشهر الفضيل، وتم فتح باب التسجيل  للفرق الراغبة في المشاركة، ويستمر لغاية يوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر مارس القادم على أن لا يقل عدد اللاعبين في الفريق الواحد عن 14 لاعبًا.

ويأتي تنظيم الفريق لهذه البطولة، بعد أن اكتمل مشروع تعشيب الملعب وتعزيز ذلك باكتمال الإنارة والتي هي إحدى ثمرات المسؤولية المجتمعية التي يقدمها بنك مسقط الرائد في دعم القطاع الرياضي بشكل عام والفرق الأهلية بشكل خاص، كما كان لمساهمة أهالي قرية الشبيكة وأعضاء الفريق الفضل في اكتمال البنية الأساسية للفريق.

تعليق عبر الفيس بوك