إقبال واسع على فعالية "حياة سعيدة برفقة جيلي" في صُحار

 

مسقط- الرؤية

أقيمت فعالية تجربة القيادة المرتقبة لجيلي "حياة سعيدة برفقة جيلي" في لولو هايبر ماركت صحار، حيث تضمنت الفعالية عرضًا لجميع طرازات سيارات جيلي، بهدف إبراز أناقة العلامة التجارية وابتكارها وأدائها المتفوق.

وتهدف هذه الفعالية إلى إشراك الجمهور بشكل أكبر من خلال تقديم أنشطة تفاعلية متنوعة، وكان فنانو الرسم على الوجه والحناء متواجدين طوال الفعالية، حيث قدموا للحاضرين تصميمات آسرة.

وأعلنت جيلي استمرار الحملة الترويجية في مواقع مختلفة في السلطنة، وستعقد الفعالية القادمة في لولو هايبر ماركت صور يومي 15 و16 فبراير، وستتاح للحاضرين مرة أخرى الفرصة لاستكشاف تشكيلة سيارات جيلي الرائعة وتجربة التزام العلامة التجارية بالتميز بشكل مباشر.

كما ستتواجد جيلي في لولو هايبر ماركت نزوى في  22 و23 فبراير، وفي بركاء في 29 فبراير و1 مارس في جراند سنتر مول، وأخيرا في صلالة يومي 7 و 8 مارس في لولو هايبر ماركت، على أن تبدأ فعاليات الحملة الترويجية في كل موقع من الساعة 5 مساءً.

وتدرك جيلي أهمية التواصل مع المجتمع المحلي وتلتزم بتقديم طرازات سياراتها الاستثنائية مباشرة إلى العملاء، وتعد فعاليات الحملة الترويجية شهادة على هذا التفاني، حيث تتيح للمقيمين في عُمان فرصة استكشاف الميزات المتقدمة والديكورات الداخلية الفاخرة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها جيلي.

تعليق عبر الفيس بوك