ليڤا للتأمين الراعي الذهبي لبطولة أومينفست "عُمان ماسترز " للجولف 2024

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة ليڨا للتأمين عن رعايتها لبطولة أومينفست "عُمان ماسترز" للجولف لعام 2024 كراعٍ ذهبي، والتي تنظمها  الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار- أومينفست، ترجمةً لالتزامها في المساهمة بدور فعّال في تعزيز مشهد التنمية الاجتماعية والاقتصادية لسلطنة عُمان، ويعد هذا الحدث الرياضي  بمثابة فرصة مثالية  لترويج السلطنة كوجهة دولية حاضنة للرياضات العالمية.

وستقام هذه البطولة- الأبرز والأول من نوعها في سلطنة عُمان- في نادي لاڤي للجولف بمسقط خلال يومي 16-17 فبراير  الجاري. وسيشهد الحدث مشاركة 60 لاعباً من هواة الجولف من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للمنافسة في السلسلة الدولية لرياضة الجولف والتي يستضيف جولتها الآسيوية الأولى ملعب الموجللجولف خلال الفترة من 22 وحتى 24 من الشهر الحالي.

 وقالت الفاضلة هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين قائلة: "انطلاقاًمن حرصنا على إثراء المجتمع المحلي، نسعى دوماً إلى أن نكون في طليعة المؤسسات التي تدعم المبادرات الرامية لخدمة الأهداف والتوجهات الوطنية.  ويعد هذا الحدث الرياضي البارز فرصة مثالية لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة دولية للرياضة العالمية، ولاسيما مع تنامي هذا القطاع الواعد في البلاد. ونحن سعداء برعاية بطولة أومينفست "عُمان ماسترز" التي ستستقطب أبرز محترفي الجولف والهواة من مختلف أنحاء العالم. كما نفخر بالتزامنا بتقديم الدعم اللازم الذي من شأنه أن يعزز من الترويجلهذه الرياضة والتشجيع على ممارستها من قِبل مختلف فئات المجتمع."

وأضافت: "تأتي رعاية الشركة لهذا الحدث الرياضي المرموق كجزء من جهودها في تقديم الدعم اللازم لإبراز مكانة السلطنة على الخارطة العالمية ولاسيما في قطاع السياحة الرياضية، مساهمةً بذلك بدورها في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة للبلاد. وتبادر الشركة بشكل استباقي لدعم الأنشطة والمحافل الوطنية التي من شأنها أن تسهم في إحداث أثر إيجابي مستدام."

بدورها، تهدف شركة ليڤا للتأمين من خلال هذه الرعاية الذهبية إلى تعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء في شتى القطاعات،وتعزيز الوعي بعلامتها التجارية ومنتجاتها المبتكرة. وحققت الشركة نمواً ملحوظاً ونجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة. وتشتهر الشركة بتقديم مجموعة واسعة من منتجات التأمين ذات جودة عالية لعملائهاوالتي تشمل التأمين على الحياة، والتأمين الصحي، وتأمين المركبات، وتأمين محتويات المنزل، والتأمين التجاري، وتأمين السفر، وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك