رئيس "العُمانية لألعاب المضرب" يطّلع على التجربة الإيرانية في "الريشة الطائرة"

 

مسقط- الرؤية

زار الدكتور عبدالرحيم بن مسلم الدروشي رئيس اللجنة العُمانية لألعاب المضرب، مقر الاتحاد الإيراني للريشة الطائرة في العاصمة طهران، وذلك على هامش حضوره منافسات بطولة تحدي فجر إيران الدولية الثانية والثلاثين كضيف فخري.

وخلال زيارته، قام الدكتور عبدالرحيم الدروشي بجولة للتعرف على المرافق الخاصة بالريشة الطائرة كالأندية والمجمعات والمراكز التدريبية في مدينتي يزد وطهران للاطلاع على التجربة الإيرانية في اللعبة، وخطط الاتحاد وتقسيمات البطولات والأحداث التي يقيمها.

كما عقد رئيس اللجنة العُمانية لألعاب المضرب عدة اجتماعات مع نظرائه من المسؤولين بالاتحاد الإيراني، حيث التقى برئيس الاتحاد الإيراني الدكتور محمد رضا بوريا، لبحث العديد من الأمور المشتركة التي تصب في مصلحة الريشة الطائرة في البلدين، وتعزيز العلاقات بين الاتحادين وتبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين مستقبلاً، فضلاً عن الحديث حول أوجه الشراكة المستقبلية بين اللجنة العُمانية لألعاب المضرب والاتحاد الإيراني للريشة الطائرة لاسيما في إقامة المعسكرات التدريبية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتنظيم الورش الخاصة بالتدريب الرياضي وتأهيل الحكام.

كما حضر رئيس اللجنة عددا من الاجتماعات مع ممثلي الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة المتواجدين للإشراف الفني والإداري على البطولة.

وقال الدروشي:" أشكر المسؤولين بالاتحاد الإيراني للريشة الطائرة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى إيجابية التعاطي مع مختلف المواضيع والملفات والبرامج التي تم بحثها خلال الزيارة، حيث تملك إيران مقومات هائلة في رياضة الريشة الطائرة، وخبرة كبيرة في تنظيم أحداثها الرياضية، والزيارة كانت فرصة سانحة للاطلاع عن قرب على التجربة الإيرانية في هذه اللعبة".

 

تعليق عبر الفيس بوك