استعراض خدمات "أبراج للطاقة" في "المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول"

 

الظهران (السعودية)- الرؤية

تشارك شركة أبراج لخدمات الطاقة- المزود الرائد لخدمات النفط والغاز في عُمان- بالمؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC 2024) الذي تستضيفه أرامكو السعودية في مركز الظهران إكسبو بالمملكة العربية السعودية.

ويمثل هذا الحدث العالمي الذي يجمع كبار صُنّاع القرار وقادة الصناعة والمبتكرين في قطاع الطاقة والتكنولوجيا أهمية كبيرة لشركة أبراج، إذ إنها ستستعرض خدماتها وحلولها التنافسية وشراكاتها الاستراتيجية في قطاع النفط والغاز ووتبادل الخبرات.

وتمتلك أبراج الحصة الأكبر من قطاع خدمات النفط والغاز في السلطنة، حيث تمتلك الشركة 28% من خدمات الحفر وأكثر من 15% من خدمات صيانة الآبار، مؤكدة مكانتها كشركة رائدة في القطاع.

وبمناسبة هذا الحدث، قال المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي لأبراج لخدمات الطاقة: "تأتي مشاركتنا في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول بهدف تبادل الخبرات مع كبار صناع القطاع واستعراض أبراج لحلولها وخدماتها التنافسية تماشيًا مع خططنا وأهدافنا الاستراتيجية في التوسع والنمو في الأسواق الإقليمية والعالمية".

وأضاف: "إن محفظة حلولنا وخدماتنا المتكاملة مع حصتنا السوقية المحلية الاستثنائية وإنجازاتنا التشغيلية سعينا الدؤوب إلى التميز وتحقيق رؤيتنا الرامية نحو ترسيخ مكانتنا كمزود رائد لخدمات النفط والغاز، حيث تعكس التحالفات الاستراتيجية مع شيفرون السعودية وشركة نفط الخليج الكويتية بالإضافة إلى الشراكة مع توتال للطاقة طموح أبراج في توسيع رقعة عملياتها الإقليمية والمساهمة في تأمين الطاقة والنمو الاقتصادي محليًا وإقليميًا وعالميًا".

وتابع قائلا: "استثمارنا في رأسمال الشركة البشري وامتلاك الأصول والتقنيات الحديثة لدينا هو أحد ركائز رؤيتنا لتحقيق الريادة في قطاع الطاقة مع إلتزامنا المتين بالتكيف مع التطورات البيئية ومتطلبات الابتكار والاستدامة في شتى مجالات عملياتنا".  

ويبرز التزام أبراج التام بتميزها التشغيلي من خلال سجلها الحافل في 2023م بتسليم أكثر من 250 حفرة سنويًا في الموعد وتحقيق أداء استثنائي في مجال الصحة والسلامة لأكثر من عقد.

وأكد المهندس صلاح الحارثي رئيس وحدة تطوير الأعمال في أبراج لخدمات الطاقة: "حصولنا على التأهيل المبدئي كمُشغل لأرامكو السعودية ودخولنا السوق السعودي خطوة استراتيجية هامة لأبراج، والتي من شأنها أن تعزز مكانتنا وميزتنا التنافسية في المنطقة".

يشار إلى أن أبراج انتهجت الابتكار في حلولها من خلال تبنيها لخدمات التكسير الهيدروليكي المتكاملة، وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كشركة محلية، بالإضافة إلى مشاركتها الفاعلة في البحث والتطوير من خلال تقديمها لعدد من أوراق العمل في مختلف المناسبات الإقليمية والعالمية التي تنظمها جمعية مهندسي البترول الدولية، وتعكس هذه الجهود الحثيثة إلتزام أبراج بتقديم حلول مستدامة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتطور الصناعة.

تعليق عبر الفيس بوك