"كيمجي رامداس" تحتفل بفوز بطلها البرالمبي بالميدالية الذهبية

 

مسقط- الرؤية

احتفلت مجموعة كيمجي رامداس بالإنجاز البارز لموظفها طالب البلوشي، الذي يعمل في الشركة منذ أكثر من 3 عقود، وقد حصل على الميدالية الذهبية في رمي القرص بدورة ألعاب غرب آسيا الرابعة للبارالمبية 2024، والتي أقيمت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 27 يناير إلى 3 فبراير 2024.

وشاركت في دورة ألعاب غرب آسيا الرابعة البارالمبية 11 دولة مثّلها 513 فردًا، بما في ذلك 382 لاعبًا و131 مدربًا وإداريًا، وتنافسوا في سبع رياضات وهي: رفع الأثقال، تنس الطاولة، الريشة الطائرة، الجولبول، كرة السلة للكراسي المتحركة، والألعاب البدنية.

وقالت الشركة: "يُعد طالب البلوشي رياضيًا متميزًا ضمن الفريق البارالمبي العماني؛ حيث حقق العديد من الجوائز في مختلف الفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية. وكان نجاح طالب ثابتًا على مر السنين. وهذا الفوز يؤكد على موهبته الاستثنائية، وعزمه، والتزامه بالتفوق تمامًا كما هو معهود منه، وقد ساهمت ميداليته الذهبية بشكل كبير في الأداء المتميز للفريق البارالمبي العماني، الذي حصل على إجمالي 25 ميدالية خلال دورة ألعاب غرب آسيا الرابعة البارالمبية".

وبدأت مسيرة البلوشي الرياضية في عام 2002، عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، إذ كان طالبًا رياضيًا متعدد المواهب، ولعب ومثّل سلطنة عُمان في دفع الجلة، وكرة السلة، ورمي القرص، ورمي الرمح. وتُبرز إنجازاته رصيده المثير للإعجاب من 26 ميدالية، مما يعكس شغفه بالتميز في كل مسعى.

وبمناسبة فوزه المستحق، قال أنيل كيمجي عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس: "يمثّل طالب البلوشي قيم المثابرة والصمود والتفاني التي تُميز ثقافة مؤسستنا. إن إرادته للنجاح هي مصدر إلهام لنا لتجاوز الحدود وتحقيق المزيد".

تعليق عبر الفيس بوك