"الريان" القطري بطلا لـ" طائرة غرب آسيا"

 

الرؤية- سعيد الهنداسي

اختتمت في الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بصحار، بطولة غرب آسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة، والتي استضافها نادي صحار بالتعاون مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة.

وتوج بلقب البطولة نادي الريان القطري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الكويت الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وجاءت الأشواط على النحو التالي: 25/18، 25/ 22، 25/13.

وفي حفل الختام، سلم راعي الحفل صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد كأس البطولة لنادي الريان القطري والميداليات الذهبية، وسلم نادي الكويت الكويتي الميداليات الفضية، ونادي العربي القطري الميدليات البرونزية، كما تم تكريم اللاعبين الفائزين في الجوائز الفردية.

وشهدت المباراة النهائية منافسة قوية بين الريان القطري والكويت الكويتي اللذين استحقا الوصول إلى المباراة الختامية لما قدماه من مستوى فني كبير خلال المراحل السابقة.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فاز النادي العربي القطري على نادي الأهلي البحريني بصعوبة في مباراة مثيرة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت على النحو التالي: 25/18 ، 25/18 ، 23/25 ، 21/25 ، 15/11.

وتقدم العربي القطري بالشوطين الأول والثاني ليعود نادي الأهلي البحريني لأجواء اللقاء ويسجل حضوره بالشوطين الثالث والرابع ليكون الشوط الخامس هو شوط الحسم ويتمكن العربي القطري من الفوز فيه ويتوج بالمركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك