تتويج الفائز بأولى مراحل "طواف عُمان".. و"السيفة" نقطة انطلاق ثاني السباقات.. الأحد

منح- العُمانية

انطلقت اليوم السبت من أمام متحف عُمان عبر الزمان المرحلة الأولى من طواف عُمان للدراجات الهوائية 2024، واختتمت أمام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمسافة إجمالية تبلغ 181.5 كيلومتر.

وتوّج بالمركز الأول في المرحلة الأولى من طواف عُمان 2024 الدراج الأسترالي إيوان كاليب من فريق جايكو العلا بالزمن والنقاط حيث حصد على القميص الأحمر والأخضر، وخطف المركز الثاني الدرّاج كوكوارد براين من فريق كوفيديس، بينما جاء في المركز الثالث الدرّاج أوسكار بيلجيري من فريق بورغوس حيث حصل على القميص الذهبي، وحصد على القميص الأبيض في فئة الشباب رولا أسبانا من فريق آستانا، بينما تصدّر المرحلة الأولى لطواف عُمان فريق جايكو العلا.

وقال سيف بن سباع الرشيدي رئيس الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية إنَّ طواف عُمان 2024 ما زال يقدم الكثير للأبطال العُمانيين والعالميين، وفي المرحلة الأولى استمتع الدراجون بتنوّع أجواء وتضاريس سلطنة عُمان.

وتضمّن مسار الطواف الانطلاق من أمام متحف عُمان عبر الزمان بمنح - إلى دوار مكتب الوالي منح ثم إلى إزكي ثم إلى الحميضة بعدها التوجه إلى طريق وادي العق القديم باتّجاه سمائل إلى بدبد - فنجاء - الرسيل - إلى دوار برج الصحوة ثم مرورًا بدوار الكلية العسكرية إلى الأمام نحو شارع 99 ثم الانعطاف يمينًا ليختتم أمام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض حيث نهاية المرحلة.

وتنطلق غدًا الأحد المرحلة الثانية من طواف عُمان للدراجات الهوائية 2024 من منطقة السيفة.

تعليق عبر الفيس بوك