حفل استقبال شعبي لأمير الكويت بمشاركة 600 مواطن ومواطنة

 

مسقط - العمانية

وصل إلى البلاد عصر اليوم صاحب السُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في زيارة رسمية إلى سلطنة عمان تستغرق يومين.

وكان حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان #هيثم_بن_طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ في مقدّمة مستقبلي أخيه صاحب السُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة #الكويت لدى وصوله إلى المطار السُّلطاني الخاص في زيارة "دولة إلى سلطنة عُمان تستغرق يومين.

عقب ذلك توجّه جلالةُ سُلطان البلاد المفدّى وسُموّ الضيف إلى القاعة مرورًا بين صفين من حرس الشرف من الحرس السُّلطاني العُماني.

وبعد استراحة قصيرة غادر الموكبُ المقلُّ لجلالةِ السُّلطان المعظّم وصاحبِ السُّمو الشيخ أمير دولة الكويت المطار السُّلطاني الخاص متوجّهًا إلى قصر العلم العامر لإجراء مراسم الاستقبال الرسمية والشعبية

ولدى عبور الموكب المقلِّ للقائدَين بوابة #مسقط اصطفّت على جانبي الطريق مجموعة من الهجانة السُّلطانية للترحيب بسُمو الضيف، كما حفّت كوكبة من فرسان الخيالة السُّلطانية وخيالة الحرس السُّلطاني العُماني الموكب الرسمي بمصاحبة الموسيقى العسكرية الراكبة حتى مبنى المتحف الوطني.

وفور وصول الموكب الرسمي إلى الساحة الخارجية لمدخل قصر العلم العامر أُقيم حفل استقبال شعبي شارك فيه أكثر من 600 مواطن ومواطنة واصطفّت مجموعات من فرق الفنون الشعبية المشتركة ومجموعة من فرق فن العيالة مردّدة العبارات الترحيبية بمقدم سُموّ الضيف العزيز.

GFp6qgGXUAA0ZWX.jpg
GFp6qhOXsAEH0bE.jpg
GFp6qfrXwAAe3e8.jpg
GFp6qfqWgAArPl1.jpg
GFp6qgGXUAA0ZWX.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك