البحرين تودع "كأس آسيا" بالخسارة من اليابان

 

الدوحة- الوكالات

ودع منتخب البحرين منافسات كأس آسيا من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام نظيره الياباني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وسجل لليابان ريتسو دوان وتاكيفوسا كوبو يويودا، في الدقائق 31 و49 و72، بينما أحرز هدف البحرين، سوزوكي حارس الساموراي في مرماه بالدقيقة 64.

وحاولت اليابان في الشوط الأول اختراق الدفاع البحريني من خلال التمريرات العرضية لكن دون جدوى.

وجاء أول ظهور بحريني على المستوى الهجومي في الدقيقة 28 عندما سدد علي مدن كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الياباني.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من منتخب البحرين للاستحواذ على الكرة إلا أن الساموراي الياباني نجح سريعاً في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق نجمه كوبو في الدقيقة 49. وفي الدقيقة 62 سجل ناكامورا هدفاً جديداً لليابان إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

وتحسن أداء منتخب البحرين بشكل واضح وضغط بشكل قوي على اليابان في وسط ملعبه، وفي الدقيقة 64 سجل سوزوكي حارس اليابان هدف تقليص الفارق بالخطأ في مرماه.

واستمرت السيطرة البحرينية في وسط الملعب إلا أن المنتخب الياباني نجح في خطف هدف ثالث قاتل بمهارة فردية رائعة من المهاجم يويدا في الدقيقة 72.

وردت اليابان سريعاً بتسديدة قوية في الدقيقة 30 ارتدت من القائم للمهاجم ريتسو دوان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل أول أهداف اللقاء.

تعليق عبر الفيس بوك