اتفاقية بين بنك عمان العربي و"تك ون" لتوفير فرص تدريبية للباحثين عن عمل

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن شراكة استراتيجية مع منصة "تيك ون" المتخصصة في التأهيل والتدريب، بهدف تزويد الخريجين والباحثين عن عمل بمجموعة واسعة وثرية من فرص التدريب في السلطنة.

وتماشيًا مع أهداف البرنامج الوطني للتشغيل ووزارة العمل، فإنَّ هذه الخطوة تؤكد التزام البنك بدعم المبادرات الوطنية الساعية للتطوير المهني وإثراء فرص التدريب المتاحة للشباب العماني.

وقال عصام البوسعيدي مدير الموارد البشرية والإدارية ببنك عُمان العربي: "يؤكد هذا التعاون مع منصة تك ون التزام البنك الراسخ للنهوض بالكوادر الوطنية الشابة، كما نسعى من خلاله لتعزيز أهم مهارات المستقبل المتمثلة في اكتساب المعرفة المستمر وتطوير المهارات لدى الشباب من قادة عُمان الغد".

وأكد صالح راشد الراشدي الرئيس التنفيذي لمنصة تك ون، أن هذا التعاون يأتي تجسيدًا للرؤية المشتركة لبنك عُمان العربي ومنصة تك ون لتمكين الشباب العماني وتمهيد الطريق أمامهم لاكتساب المهارات الأساسية اللازمة وفرص التدريب، مشيرًا إلى أن تكامل خدمات المنصة التدريبية الرائدة مع التزام البنك باحتضان المواهب من شأنه أن يرسي معايير جديدة للتطور المهني في السلطنة.

وأضاف: "نحن على ثقة بأن هذا التعاون سيوائم بين تطلعات الشباب الباحثين عن عمل واحتياجات القطاعات المختلفة وسرعة النمو في السوق العماني، وهو ما سيُسهم بدوره في تحقيق أهداف الجهود الوطنية لخلق قوى عاملة محلية بمهارات تنافسية عالية".

يشار إلى أن "تك ون" قامت بدمج برامجها مع منصة "خطوات" الحكومية مما يَعِد بتحسين استراتيجيات التوظيف في السلطنة.

وبموجب شراكتها مع بنك عُمان العربي، سيتمكن البنك من الوصول إلى أسماء الطلبة والمتدربين وهو ما يتيح له رعاية المواهب الناشئة المميزة بشكل فردي وفعّال.

تعليق عبر الفيس بوك