"الفدائي" يغادر الدوحة من "الباب الكبير".. و"العنابي" يصعد لربع نهائي "كأس آسيا"

 

الدوحة- الوكالات

تصوير/ يوسف الغفيلي

تأهل المنتخب القطري إلى ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد فوزه على نظيره الفلسطيني بصعوبة (2-1)، اليوم على ستاد البيت في ثمن النهائي.

أحرز هدفي قطر كل من حسن الهيدوس وأكرم عفيف من ركلة جزاء في الدقيقتين 45+6 و48، بينما تقدم عدي الدباغ لفلسطين في الدقيقة 37.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وقدم المنتخب الفلسطيني عرضا مميزا كاد من خلاله أن يحقق المفاجأة ويطيح بحامل اللقب، إلا أن المنتخب القطري أفلت من الفخ الفلسطيني.

وترجم المنتخب الفلسطيني محاولاته المستمرة في الشوط الأول إلى هدف، عندما استغل خطأ المدافع القطري بسام الراوي وانطلق عدي الدباغ بالكرة ووصل لمنطقة جزاء العنابي، وسدد على يسار الحارس مشعل في الدقيقة 37.

وصل الشوط الأول للدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ومن ركنية أرسلها أكرم عفيف على الأرض، تعادل حسن الهيدوس بتسديدة قوية ارتطمت بأحد مدافعي فلسطين وسكنت الشباك.

بدأ المنتخب القطري الشوط الثاني بقوة، ولم تمر دقيقة حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للمعز علي، الذي تسلم تمريرة أكرم عفيف وتوغل داخل منطقة الجزء حتى تعرض للعرقلة. وتصدى أكرم عفيف لركلة الجزاء وسددها بقوة مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 48.

بعد ذلك سارت المباراة سجالا بين المنتخبين ولم تنجح المحاولات الفلسطينية للعودة للبطولة ليخرج الفدائيين من الباب الكبير بعد الخسارة من المستضيف بصعوبة.

قطر وفلسطين (15).jpeg
قطر وفلسطين (11).jpeg
قطر وفلسطين (13).jpeg
قطر وفلسطين (10).jpeg
قطر وفلسطين (9).jpeg
قطر وفلسطين (5).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك