"سبار عمان" تفتتح الفرع الـ28 في "حدائق المنى" ببوشر

 

مسقط- الرؤية

افتتحت سبار- سلسلة السوبر ماركت الرائدة في عُمان- متجرها رقم 28 الواقع في حدائق المنى في منطقة بوشر، وذلك بحضور كانان كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، وإدارة سبار عمان وعدد من الضيوف من كبار الشخصيات.

وتهدف سبار عمان إلى تلبية الاحتياجات اليومية لمختلف الفئات من الزبائن من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة ومجموعة شاملة من المواد الغذائية وغير الغذائية لتلبية الاحتياجات اليومية للأفراد والعوائل، إذ تبلغ مساحة الفرع الجديد 540 مترا مربعا وهو نموذج يسعى لإعادة تعريف تجربة التسوق للقانطين في منطقة بوشر.

ويتمتع متجر حدائق المنى، الذي يقع خلف قرية الدولفين مباشرة، بتوفير تجربة مريحة للمتسوقين مع مساحة كبيرة لوقوف السيارات، ويضمن موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول للمتجر بذاته وهذا بدوره يجعله وجهة مفضلة للعملاء المميزين في بوشر.

وبهدف تقديم المزيد من القيمة للجميع في تجربة التسوق، يضم المتجر منطقة مخصصة لقهوة سينسا مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ويمكن للزبائن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المقبلات وتذوق قهوة أرابيكا الطازجة في أجواء مريحة.

وقال كانان كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "يسعدنا أن نقدم تجربة تسوق سبار الفريدة لمجتمع بوشر النابض بالحياة، ويعكس هذا المتجر الجديد التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة وخدمة متميزة لتلبية الاحتياجات المُتغيرة للمجتمعات التي تقيم في بوشر وما حولها."

وأعرب سريدار موسابيتا الرئيس التنفيذي لمجموعة السلع الاستهلاكية في مؤسسة كيمجي رامداس، عن تفاؤله قائلاً: "منذ افتتاح أول متجر لسبار عمان في عمان عام 2014، شهدت العلامة نمواً ملحوظاً ووسعت باستمرار نطاق عملياتها. يتماشى توسع سبار في حدائق المنى مع رؤيتنا الواثقة إلى تعزيز إمكانية الوصول باستمرار إلى عروض البيع بالتجزئة لدينا."

وأوضح ديفيد كريستودوس شيلا دوري رئيس قطاع التجزئة، "لطالما كانت سبار في طليعة تقديم قيمة استثنائية للعملاء. ويعزز هذا المتجر الجديد تفانينا في تقديم مجموعة مختارة من المنتجات عالية الجودة للمتسوقين لدينا."

تعليق عبر الفيس بوك