"محسن حيدر درويش للمركبات" تطلق حملة "الفحص المجاني للفرامل ونظام التعليق"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- خدمات موبار- الفحص المجاني للفرامل ونظام التعليق للعملاء مالكي سيارات جيب ودودج ورام في عمان، حيث تهدف خدمات موبار إلى تعزيز سلامة ورضا العملاء.

وترحب الشركة بالعملاء مالكي مركبات جيب ودودج ورام للاستفادة من الفحص المجاني للفرامل ونظام التعليق بمركز خدمات موبار في الحيل بولاية السيب، إذ يسري هذا العرض حتى 20 مارس 2024، ويهدف لمعالجة تبعات القيادة خلال موسم الشتاء وضمان جاهزية المركبات خلال الأشهر القادمة.

و توفر الحملة فحوصات دقيقة للفرامل ونظام التعليق بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على مجموعة مختارة من قطع الغيار للعملاء الذي يرغبون في الحصول على الصيانة خلال هذه الفترة.

وتؤكد هذه الحملة التزام شركة محسن حيدر درويش للمركبات وتركيزها على خدمة العملاء، وتدعوا الجميع بمن فيهم العملاء الذين يسعون للحصول على الخدمات في أماكن أخرى إلى الاستفادة من الخدمات الاحترافية على أيدي متخصصي مركز خدمات موبار المعتمد.

وأكد محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات، التزام شركته وتفانيها من أجل تعزيز تجربة العملاء، قائلا: "إننا في شركة محسن حيدر درويش نؤمن بأن الخدمات المتميزة هي الأساس الذي تقوم عليه علاقتنا الدائمة مع عملائنا، ولذلك فإن مركز خدمات موبار يضمن توفير أعلى معايير العناية لجميع المركبات بفضل التقنيات الحديثة التي يوفرها فريق الخبراء المؤهل".

وتشجع شركة محسن حيدر درويش للمركبات العملاء على الاستفادة من فرصة الفحص المجاني، لا سيما أن القيادة على الطرق الوعرة والرحلات الطويلة بالسيارة خلال هذا الموسم يمكن أن تشكل ضغطًا إضافيًا على الفرامل ونظام التعليق.

ولا تهدف هذه الحملة إلى تحديد المشاكل فحسب، ولكنها أيضًا تسعى لرفع وعي العملاء من خلال تزويدهم بمعلومات حول الإصلاحات الضرورية والصيانة واستبدال قطع الغيار وكل ما من شأنه تحقيق الأداء الأمثل لسياراتهم وضمان سلامتهم.

تعليق عبر الفيس بوك