بنك نزوى يُتوّج بـ"جائزة الأكثر ابتكارًا"

 

مسقط- الرؤية

 حصد بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- جائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا" ضمن حفل توزيع جوائز التمويل الدولية لعام 2023، والذي أُقيمَ في دبي.

ويؤكد هذا التكريم النهج الاستباقي الذي يتبعه البنك في تطوير المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية الرائدة التي تتماشى مع مبادئ التمويل الإسلامي، واضعًا معيارًا جديدًا للتميز في القطاع. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك سالم المحاربي الرئيس المالي في بنك نزوى.

وجمعت النسخة الحادية عشرة من جوائز التمويل الدولية نُخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين ورواد وقادة الأعمال من جميع أنحاء الشرق الأوسط، في حفل يسلّط الضوء على الإنجازات والتميز في الأداء في مختلف القطاعات، معترفًا بالمواهب والقيادات البارزة والإنجازات الاستثنائية للمؤسسات في مجالات عملها.

وقال سالم المحاربي: "سُعداء بهذا التقدير على الصعيد الإقليمي نظير جهودنا المتواصلة لوضع معايير جديدة، إذ يؤكد هذا الفوز التزام بنك نزوى الراسخ والجهود التي يبذلها لتطوير محفظة منتجاته وجودة خدماته لتقديم حلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تعد الأفضل في  السلطنة، إن هذه الجائزة هي بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني اللذين يظهرهما فريقنا، والثقة التي يضعها العملاء في البنك، وسنواصل التزامنا بقيادة الابتكار في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، وضمان الشمول المالي، والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نخدمها".

وفي إطار التزامه بقيادة الابتكار الرقمي ومواكبة الاحتياجات المتطورة لعملائه، قام بنك نزوى بتعزيز إمكانية الوصول وسهولة الاستخدام بشكل استراتيجي من خلال مبادراته للتحول الرقمي، حيثُ يوفر التطبيق الهاتفي للبنك حلولاً مصرفية شاملة وسلسة متاحة أثناء التنقل، تضمن معاملات آمنة خالية من التعقيدات، علاوة على ذلك، يوفر البنك خدمات تأهيل رقمية مبسطة لتيسير العمليات، كما يعد بنك نزوى أول بنك إسلامي في السلطنة يفتتح فرعًا رقميًا بالكامل، مُقدِمًا بذلك تجربةً مصرفيةً استثنائية للعملاء وتتيح لهم إمكانية الاستفادة والوصول إلى خدمات البنك بعد ساعات العمل العادية للفرع.

 

تعليق عبر الفيس بوك