بنك ظفار يدشن بطاقة "فيزا سيجنتشر" الائتمانية

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- الرائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة- إطلاق بطاقة فيزا سيجنتشر الائتمانية، حيث تم تصميم هذه البطاقة الائتمانية الفاخرة لتلبية احتياجات الزبائن المتميزين، وتوفير مجموعة متنوعة من الامتيازات والمزايا الحصرية لحاملي البطاقة.

وقال البنك إن بطاقة فيزا سيجنتشر من بنك ظفار ليست مجرد بطاقة فحسب؛ بل إنها تعبير عن الرفاهية وتأكيد على التزامه بتقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها للزبائن.

وأضاف: "من المميزات الرئيسية التي تجعل هذه البطاقة مميزة، أنها تقدم مكافآت استثنائية حيث سيحصل حاملو البطاقة على برنامج المكافآت الاستثنائي، الذي من خلاله يمكن استرجاع المبالغ بقيمة 1.68% لكل عملية شراء دولية، وبقيمة 1.12% لكل عملية شراء تتم في سلطنة عُمان، كما يمكن للزبائن كسب نقاط على كل عملية شراء، واستبدالها بمجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك تذاكر السفر والتسوق وغير ذلك الكثير".

وأشار إلى أنَّ من بين المميزات خدمة المساعدة الشخصية (كونسيرج)، حيث  يمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بحرية التسوق والسفر دوليًا، حيث تلقى البطاقة قبولًا واسعًا في ملايين المواقع حول العالم، بينما تستمتع بملاءمة خدمات الكونسيرج للمساعدة في ترتيبات السفر وحجوزات المطاعم وحضور الفعاليات الحصرية، بالإضافة إلى الحصول على 12 دخول مجاني إلى أكثر من 1,000 صالة رجال الأعمال في السنة لدى أكثر من 300 مطارًا حول العالم من خلال برنامج لاونج كي.

ومن بين المميزات أيضاً تعزيز الأمان، إذ يضع بنك ظفار أمن حاملي البطاقات في المقام الأول، حيث تتميز فيزا سيجنتشر الائتمانية بميزات أمان متطورة، بما في ذلك تقنية شريحة  (EMV)والتي توفر راحة البال لكل عملية شراء، وكذلك تتضمن المميزات تمتع حاملي بطاقة فيزا سيجنتشر بخدمة دعم الزبائن المميزة للتعامل مع الاستفسارات على الفور، حيث يلتزم بنك ظفار بضمان تجربة مصرفية سلسة وشخصية لكل زبون.

تعليق عبر الفيس بوك