حلويات خاصة من " ميزون لادوريه" بمناسبة "يوم الحب"

 

مسقط- الرؤية

كشفت ميزون لادوريه العلامة التجارية الأشهر في عالم الحلويات الفاخرة عن مجموعة من الإبداعات الحلوة من ابتكارها بمناسبة "يوم الحب".

وتم تحضير العديد من الإضافات الحلوة لموسم الحب الرائع ابتداءً من علب الماكرون البديعة ومرورًا بالمعجنات والبريوش المحضر ببراعة، وذلك لإسعاد براعم تذوق أحبتكم وقلوبهم أيضاً.

وتضيف ميزون لادوريه هذا العام لمستها الساحرة في موسم الحب مع علب الماكرون الخاصة، والتي ابتكرتها بتصميم رائع بلوني الأحمر والوردي مع قلب من إكليل الغار يتوسطها، وعبارة “أنا أحبك” مصحوبة بجواهر الماكرون اللذيذة في الداخل. قد يكون الحب حلو جداً لدرجة يصعب احتواءه بعلبة، لكن بالتأكيد هذا ليس صعباً بالنسبة للادوريه. 

321.jpg
 

والمجموعة الجديدة متوفرة يومياً ابتداءً من 7 فبراير  المقبل، وتحتوي كل علبة على 8 قطع ماكرون مقابل 14.5 ريال عماني، فيما تحتوي علبة أخرى على 18 قطعة ماكرون بقيمة 27.5 ريال عماني.

وتمثل هذه المجموعة الجديدة فرصة لتقديم هدية مميزة من لادوريه للتعبير عن الحب. اكتشفوا إبداع لادوريه الحلو الخاص بعيد الحب “لو بايزر” الذي يتميز بداكويز اللوز المحشي بمربى الفراولة، والمغطى بجبنة الماسكاربوني الكريمية بالفانيليا وزهر البرتقال. حضرت هذه القطعة الفنية الحلوة بحب وإتقان لتضيف لمسة رومانسية إلى احتفالاتكم مع الأحبة هذا العام.

يشار إلى أن لادوريه هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالمياً مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. تشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، بالإضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. تمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلاً عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. تضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وفي سلطنة عمان، تمتلك لادوريه منفذين رائعين، في الموج مسقط ومول عمان؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذهلة واكتشاف تنوع وجودة منتجاتها الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك