"صحار الدولي" يحصد جائزة "البنك الأكثر ابتكارًا في الحلول الرقمية المتكاملة"

 

مسقط- الرؤية

حصد بنك صحار الدولي جائزة "البنك الأكثر ابتكارًا في مجال الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عُمان لعام 2023"، في حفل توزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي الذي تم تنظيمه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تتويجًا للتميز الذي حققه صحار الدولي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

ومن شأن هذا التتويج أن يعزز مكانة صحار الدولي الرائدة في القطاع المصرفي، لا سيما خلال المرحلة الحالية التي يشهد فيها القطاع العديد من التطورات السريعة؛ الأمر الذي يؤكد التزام البنك الراسخ بالإسهام في مسيرة التحول الرقمي، من خلال ارتكاز كافة عملياته واستراتيجياته حول الزبائن. وتأتي الجائزة تتويجًا لأحدث إصدارات صحار الدولي التي تتضمن مجموعة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، الأمر الذي يعد الأول من نوعه في السلطنة لتقديم تجربة مصرفية تتجاوز منظور الخدمات المصرفية التقليدية.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "يكمن أساس التحول الرقمي في استمرارية نهجنا الذي يرتكز على الابتكار، وذلك لتلبية متطلبات الزبائن وتجاوز توقعاتهم في عالمنا دائم التغير، حيث نحرص في صحار الدولي على تقديم تجربة متكاملة تتسم بالابتكار والتطور في كافة تفاصيلها. عليه نواصل مسيرتنا تجاه دعم الابتكار، ويأتي فوزنا بجائزة البنك الأكثر ابتكارًا في مجال الحلول الرقمية المتكاملة في سلطنة عُمان لعام 2023 تتويجًا لاستراتيجية صحار الدولي في مجال التحول الرقمي والتزامه بدعم أهداف رؤية عُمان 2040".

وقال سجيل بشير الدين رئيس مجموعة الحلول الرقمية في صحار الدولي: "يسرنا حصد هذه الجائزة التي تتوج التزام صحار الدولي المستمر في مجال الابتكار في الحلول الرقمية التي توفر حلول رقمية متكاملة للزبائن، حيث يواصل البنك استثماره في الحلول الرقمية في مجالات واسعة النطاق، وذلك ترجمة للاهتمام الذي يوليه البنك تجاه الابتكار الذي يسهم بدوره في تعزيز مستوى رضا الزبائن والاستدامة في المشهد المصرفي دائم التغير".

ويترجم النهج الاستراتيجي الذي يمضي على نهجه صحار الدولي من خلال المجموعة المتكاملة من الخدمات الرقمية التي يوفرها لزبائنه من فئة الشركات والأفراد، بدءًا من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية وصولاً إلى منصة الخدمات المصرفية الموحدة عبر الإنترنت. ويعد إطلاق الخدمات المصرفية الرقمية شهادة على التزام صحار الدولي بدعم زبائنه في كل مرحلة من مراحل حياتهم، وتعزيز منظوم يمكن من خلاله الزبائن الازدهار والنمو باستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك