الفيصل الزبير يشارك في "سباق هانكوك 24 ساعة" بالإمارات

 

دبي- العُمانية

يشارك المتسابق الفيصل بن خالد الزبير في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في النسخة الـ 19 مع فريق جيت سبيد.

ويقام السباق على حلبة دبي أوتودروم، ويقود الفيصل سيارة مرسيدس أيه أم جي "جي تي 3 إيفو"، وجاء اختياره ضمن التشكيلة بعد النتائج الجيدة التي حققها في سباقات جي تي خلال الفترة الماضية.

وسيتشارك معه قيادة السيارة في السباق كُلّ من السائقين النمساويين دومينيك باومان ومارتن كونراد والألماني فابيان شيلر والأمريكي أنتوني بارتون، وسيُشرف "فريق جيت سبيد للسباقات" على تجهيز السيارة وإدارة الفريق فنيًّا في السباق.

وتبدأ منافسات السباق بفترة تجارب حرة للمشاركين في فئة "جي تي 3" يوم الجُمعة المقبل، يتبعها فترة للتجارب الحرة، من ثلاثة أقسام، مدة كل قسم 15 دقيقة.

وينطلق سباق "هانكوك - 24 ساعة في دبي" الساعة الواحدة ظهرًا من يوم السبت المقبل، على أن يُرفع علم نهاية السباق في الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد القادم.

وسيشهد السباق مشاركة "فريق غروف للسباقات" مع سيارات مرسيدس، و"فريق هاس آر تي" مع سيارة أودي "آر 8"، و "فريق إيستالِنت للسباقات" مع سيارات أودي بين أيدي السائقين كريستوفر هاس وسيمون رايخر وماركوس وينكلهوك ومايك تشو وجيل ماغنوس.

تعليق عبر الفيس بوك