"مجلس الخليلي للشعر" ينظم أمسة شعرية في سناو

 

سناو- الرؤية

نظم مجلس الخليلي للشعر أمسية شعرية بمركز سناو الثقافي الأهلي، شهدت تقديم عدد من القصائد المتنوعة ما بين الشعر القديم والحديث.

وألقى الشاعر موسى بن قسور العامري قصيدة بعنوان "إن تنصروا الله ينصركم" للشيخ عبدالله بن علي الخليلي، كما ألقى الشيخ محمد بن عبدالله الخليلي قصيدة عن المناسبة وزيارة ولاية سناو، وألقى الشاعر عبدالله بن هلال الإسماعيلي قصيدة شعرية بعنوان "فجر الانتصار" وألقى الشاعر أحمد بن محمد بن ربيع الوائلي قصيدة بعنوان "همة وهم"، وقدم غصن بن هلال العبري قصيدة شعرية بعنوان "غضبة الأبناء"، وألقى د. علي بن هلال العبري قصيدة عن  ولاية سناو، كما قدم عثمان بن راشد العميري قصيدتين  شعريتين بعنوان: "عز ومجد" و "انتصار الأباء".

وقدم الشاعر مهنا بن ناصر الرواحي قصيدة بعنوان "مركز العلم سناو"، وألقى الشاعر أحمد بن مظفر الرواحي قصيدة "هل من مشمر"، كما قدم الدكتور راشد بن حمد الحسيني قصيدة بعنوان  "تحية لمركز سناو الثقافي"، وألقى الشاعر سعيد بن حمدان الصوافي قصيدة بعنوان  "بلبل الأيك"، وفي الختام قدم ناصر بن سعيد الرواحي كلمة ختامية بعنوان " ما لم يقله الشعر".

وضمن فعاليات هذه الأمسية، اطلع ضيوف الولاية على المركز وأقسامه التي يحتويها ومرافقه المتنوعة، مثل المكتبة وقاعات التدريب وقاعة الفعاليات والتي تتسع إلى 500 شخص.

وتحدث الدكتور مبارك بن عبدالله الراشدي رئيس مركز سناو الثقافي الأهلي، عن أهمية المركز باعتباره منارة علم وإرشاد، مسلطا الضوء على أهم الفعاليات التي أقيمت في المركز خلال السنوات الماضية.

 

تعليق عبر الفيس بوك