"لولو" يدشن فعاليات "شابة شوي" لإبراز مواهب الطهاة العمانيين

 

مسقط- الرؤية

افتتحت سلسلة متاجر لولو هايبرماركت بالتجزئة، أول حدث لعطلة نهاية الأسبوع بعنوان "شابة شوي" والذي أقيم بالقرب من منفذ البيع في بوشر، حيث سلطت الفعالية الضوء على مجموعة من الطهاة العمانيين الذين قاموا بطبخ الوصفات المحلية المميزة.

وأقيمت الفعالية الأولى لـ"شابة شوي" يومي الجمعة والسبت، بحضور علي بن خلفان بن سعيد الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر.

وقال أنانث إيه في مدير عام لولو هايبرماركت عُمان: "يعد هذا الحدث بمثابة احتفال بالمهارات العمانية في الطبخ وشهادة على الأذواق النابضة بالحياة التي تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، حيث نؤمن في اللولو بهذه المواهب العمانية وندعمها، وقمنا بتنظيم تحدي الشواء والطبخ لتسليط الضوء على المواهب المحلية، وذلك من خلال توفير منصة لهؤلاء الأفراد المتحمسين، سعيًا منَّا إلى تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة".

وشملت الفعالية مجموعة من الأنشطة العائلية الترفيهية مع العروض المسرحية والكثير من الهدايا، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، إذ كان من أبرز الأنشطة في الفعالية الأولى هي العروض الحية التي قدمتها فرقة الرقص العمانية الموهوبة - Legend Crew، كما شملت الفعاليات إعداد أطول بيتزا في عُمان والتي أسعدت الجمهور والحضور. وستستمر أنشطة الطهي العائلية على شكل سلسلة من الفعاليات في مواقع مختلفة في الأجواء الخارجية خلال الشتاء.

وذكر شبير  كي إي المدير الإقليمي- عُمان لولو هايبرماركت: "ننظر إلى الحدث من منظور أكبر من مجرد أمسية جميلة على الهواء الطلق، مع وجود الطعام والأنشطة الترفيهية، حيث تجمع هذه الفعاليات بين التنوع الثقافي وريادة الأعمال وتذوق النكهات المحلية المميزة، وتعزيزًا للمشاركات المحلية والمجتمعية، سنقوم بتنظيم فعاليات "شابة شوي" في مواقع مختلفة أخرى لأفرع لولو هايبرماركت البارزة، والتي تشمل فرع اللولو الموجود في مول مسقط، يليه لولو العامرات في مسقط؛ مع خطط للمناطق الداخلية لاحقًا، ونأمل أن يكون هذا الحدث مصدر إلهام ونقطة انطلاق للطهاة العمانيين المتحمسين وعشاق الطهي".

تعليق عبر الفيس بوك