اتفاقية بين "عمان أفينيوز مول" و"أوتاكسي" لتوفير وسائل نقل مريحة للزوار

 

مسقط- الرؤية

وقع عُمان أفينيوز مول- الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في سلطنة عُمان- اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة أوتاكسي الرائدة في خدمات الأجرة، بهدف توفير وسائل نقل مريحة وسريعة من حيث التكلفة لزوار المركز التجاري، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات من قبل أوتاكسي، لضمان تمتع الزوار بتجربة مميزة ومتكاملة الخدمات.

تم توقيع الاتفاقية بحضور جوجي جورج المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة لولو الدولية، وحارث بن خميس المقبالي الرئيس التنفيذي لشركة أوتاكسي.

وبناءً على هذه الشراكة، ستكون أوتاكسي مقدمة خدمة النقل المخصصة لمركز عُمان أفينيوز مول، مما يتيح للمتسوقين الاستفادة من وسيلة نقل موثوقة وخالية من المتاعب، ولتسهيل عملية الحجز تم وضع أكشاك أوتاكسي في أماكن استراتيجية في أربعة مواقع داخل المول، مجهزة تجهيزًا كاملاً بموظفين يعتنون بمساعدة العملاء في حجز التاكسي وتخصيص تجربة الأجرة.

وفي خطوة رائدة، ستقوم أوتاكسي أيضًا بتكليف سائقات نساء مخصصات لخدمة العملاء الذين يفضلون هذا الخيار، وهي خدمة فريدة من نوعها تقدم لزوار المركز التجاري، تسعى لتلبية كافة الاحتياجات والرغبات.

وقال جوجي جورج: "في عمان أفينيوز مول، نسعى لضمان أن يتمتع زوارنا بتجربة تسوق رائعة وممتعة وتتسم بالبساطة والراحة، ونحن سعداء جدًا ببدء هذه الرحلة مع أوتاكسي لتقديم فوائد حصرية لعملائنا؛ كما أننا نؤمِن أنها ستجعل تجربة التنقل أكثر راحةً وستضيف قيمة كبيرة لتجربة التسوق بشكل عام".

من جانبه، أكّد حارث بن خميس المقبالي: "باعتبارنا روّادًا في توفير وسائل النقل المريحة والسلسة في سلطنة عُمان، نتطلّع لتقديم خدماتنا لزوار عُمان أفينيوز مول، ونواصل التزامنا الراسخ بتوفير تجربة نقل تتميز بالسرعة والراحة، بالإضافة إلى ذلك تتماشى جهودنا في التركيز على رضا العملاء لأجل تلبية كافة احتياجاتهم، مع جهود عمان أفنيوز مول في التميّز في تقديم أفضل الخدمات لزوار المركز".

يشار إلى أن أوتاكسي ستقدم مزيدًا من المزايا لأعضاء الفئات الذهبية وما فوق في تطبيق مركز عُمان أفينيوز مول للهواتف الذكية، حيث تم تصميم هذه الميزة- مكآفات الولاء- الحصرية للتعرّف على زوار المركز التجاري ومكافأتهم.

تعليق عبر الفيس بوك