المعني: الشراكة بين "العز الإسلامي" وبنك الإسكان العُماني تدعم التنمية العمرانية

 

مسقط- الرؤية

أكد علي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي أن الشراكة مع بنك الإسكان العماني في برنامج "إسكان" تأتي تعزيزًا لأدوار البنك في دعم مشاريع التنمية العمرانية التي تضطلع الحكومة بتنفيذها من خلال المبادرات المستمرة والمتنوعة لتوفير سبل الراحة والرفاهية الإسكانية للمواطنين.

وقال المعني إنه في هذا الإطار تأتي مبادرة "إسكان" من بنك الإسكان العماني لتوفير التمويلات الإسكانية المدعومة للمواطنين المستحقين، وتتويجًا لدعم البن المستمر لمثل هذه المبادرات فقد تم توقيع اتفاقية التعاون بين بنك العز الإسلامي وبنك الإسكان العماني في برنامج "إسكان" الذي يهدف إلى تسهيل حصول المواطنين المدرجين في قوائم انتظار بنك الإسكان العماني و وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على التمويل الإسكاني المدعوم من مختلف البنوك المحلية العاملة في السلطنة.

وقع الإتفاقية من قبل بنك العز الإسلامي علي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي، في حين وقعها من قبل بنك الإسكان العماني الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

وأضاف المعني أن أدوار بنك العز الإسلامي تتعدى توفير السيولة النقدية،  لتمتد إلى المساهمة في كل المبادرات التنموية التي يستفيد منها الوطن والمواطنين؛ سواء من خلال الدخول في شراكة مع بنك الإسكان العماني أو من خلال توفير الخدمات والمنتجات التي يستفيد منها مختلف شرائح المجتمع والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ومن خلال المنصة الإلكترونية إسكان  iskan.ohb.co.omيمكن للمواطنين المستحقين للتمويل الإسكاني المدعوم  الدخول إلى صفحة المنصة، ومن ثم إكمال إجراءات التسجيل بخطوات سهلة، وبعد الانتهاء من خطوات التسجيل يقوم المواطن باختيار بنك العز الإسلامي للحصول على التمويل الإسكاني والذي يأتي متوافقاً مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية مع إجراءات سهلة ومرنة وسرعة في إنجاز المعاملات، حيث تم المصادقة على كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك من قبل هيئة الرقابة الشرعية بالبنك .

 وبعد تقديم الطلب مع بنك العز الإسلامي وإكمال كافة الإجراءات، سيقوم البنك بمراجعة الطلب وإرسال عرض التمويل مشفوعاً بقيمة التمويل والقسط الشهري المتوقع، ومدة التمويل المتوقعة، وأي رسوم أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك