عروض متنوعة ضمن الفعاليات الشتوية في "مسقط مول"

 

مسقط- الرؤية

استضاف مسقط مول- الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية- مجموعة من العروض ضمن فعالياته الشتوية، إذ كانت فعالية "ليالي ساحرة"بقيادة الناشط الإعلامي محمد المخيني بمثابة تجربة ساحرة تجاوزت حاجز السن، فقد أثارت إعجاب الأطفال والكبار على حد سواء، وسط أجواء من المرح والتسلية، مع وجود ألعاب الخفة ومجموعة من المسابقات والحيل التي تنوعت بين الكلاسيكية والحديثة.

ولإضافة لمسة ساحرة مبهجة، استضاف المهرجان الشتوي أيضًا المطربة العمانية الصاعدة زمزم البلوشي التي اشتهرت بأغنية "عمتي سمعي شكواي" في حفل موسيقي كان بمثابة عرض لموهبة غنائية وفنية رائعة أثارت مشاعر الجمهور وأذهلتهم.

وقد حظيت هذه الفعاليات، التي تشكّل حجر الأساس في عطلة نهاية الأسبوع الشتوية الساحرة في المول، بالإشادة والترحيب بسبب طبيعتها الترفيهية المتنوعة والجذابة.

وأعرب المتحدث باسم مسقط مول عن اعتزازه الكبير باستضافة هذه المجموعة المتنوعة من المواهب العُمانية، قائلا: "لقد جسّد كلا الفنانين روح الموهبة العُمانية والتنوع الثقافي، وكانت عروض الفنانين بمثابة احتفال بالمواهب، وجمعت الناس من جميع الأعمار والخلفيات في تجربة مشتركة تتسم بالثراء الثقافي، فقد أسر حفل زمزم، الذي تميز بأداء غنائي ساحر، حواس الجمهور المفعم بالحماس وأضفى لمسة موسيقية ساحرة على احتفالات الشتاء، بالإضافة إلى أداء المخيني على المسرح كان زاخرًا بالمرح والترفيه لجميع الفئات العمرية".

واستكمالاً لعطلة نهاية الأسبوع الشتوية، يقدم المول أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الجذابة التي تلبي قدرًا واسعًا من الاهتمامات لدى الفئات العمرية المتنوعة.

وقد انعكس نجاح هذه الفعاليات في ردود الفعل الحماسية من الحضور والزوار، الذين أشادوا بهذا التنظيم الرائع لهذا المزيج المتميز من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الموسيقية الساحرة في المول مطالبين بالمزيد من الحفلات والفعاليات الترفيهية.

وقد سلّطت هذه السلسلة من الفعاليات الضوء على التزام المول بعرض الأنشطة الترفيهية الممتازة، وعزّزت سمعته كمركز نابض بالحياة للتنوع الثقافي والابتكار الفني.

تعليق عبر الفيس بوك