حمود بن فيصل يُثمن جهود السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام

...
...
...

مسقط- العُمانية

استقبل معالي السّيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بمكتبه في ديوان عام الوزارة أمس معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وجرى خلال المقابلة التطرق إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك، وما تقوم به وزارة الحج والعمرة بالمملكة من أدوار خاصة في موسم الحج، مثمنًا معاليه الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية الشقيقة وحرصها على تسخير الإمكانات في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

حضر المقابلة معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وسعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية، كما حضرها من الجانب السعودي الوزير المفوض يوسف بن محمد العودة القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى سلطنة عُمان والوفد المرافق لمعالي الدكتور الضيف.

كما استقبل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بمكتبه في ديوان عام الوزارة ظهر أمس اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول". وشهدت المقابلة استعراض عدد من الجوانب والجهود الأمنية التي تضطلع بها المنظمة في مكافحة الجرائم على الصعيد الدولي، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية، واللواء عبدالله بن علي الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، والعميد جمال بن حبيب القريشي مدير عام التحريات والبحث الجنائي بشرطة عُمان السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك