غزارة تهديفية ومواجهات ساخنة في الجولة الثانية من دوري الحصن لقدامى اللاعبين

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- حسين سعيد الغافري

أكملت بطولة الحصن لقدامى اللاعبين اسبوعها الثاني بإقامة أربعة مباريات حيث استطاع الغشب التغلب على الحزم بثلاثية مقابل هدفين، وفي المباراة الثانية استطاع الوشيل أن يكسب جماء بثنائية نظيفة، أما المباراة فاكتفى الحصن والطيخة بالتعادل بهدف لمثله أما المباراة الأخيرة فقد استطاع الجزيرة أن يمطر شباك خفدي بسباعية نظيفة.

المباريات أخدت في لبناتها طابع الأخوة وذكريات التحدي والعين على النقاط الثلاثة، وهذا ما سطرته مباراة فريقي الغشب والحزم حينما استطاع الأول التغلب على الحزم بثلاثة أهداف تناوب في تسجيلها كلاً من علي البشري وخالد المعمري ولبيب العدوي في حين سجل للحزم كلاً من طلال الرويشدي وفايز المعمري، وقد خطف لاعب فريق الغشب جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما المباراة الثانية فبحارة الوشيل استطاعوا إثارة عاصفة الموج والفوز على محاربي جماء بهدفين سجلهما أحمد الذهلي وعثمان السيابي ليخطف مهاجم فريق الوشيل عثمان السيابي جائزة أفضل لاعب.

وفي المباراة الثالثة، لم يرد الحصن المستضيف سوى أن يكون كريمًا ويكتفي بضيافة شقيقه الطيخة بهدف لمثله حيث تقدم المستضيف عبر سيف الحرملي بعدها قبل الطيخة كرم الحصن وأحرز التعادل عبر ناصر العدوي لتذهب بعدها جائزة أفضل لاعب لعبد المطلب السيفي.

وأراد نسور الجزيرة أن يكون ختام الاسبوع الثاني ملتهبًا ليمطر شباك خفدي العنيد بسباعية نظيفة تناوب على تسجيل الأهداف كلاً من عبد الله المعني هدفان وسهيل الشقصي هدفان وكلاً من جمال الحاتمي ويوسف المعمري وحمد الجديدي هدف ليتوج اللاعب أحمد الهطالي من فريق الجزيرة بجائزة أفضل لاعب.

وبعد انتهاء الاسبوع الثاني جاء ترتيب فرق المجموعة الأولى بحلول الجزيرة أولاً بـ6 نقاط، في حين حل المستضيف الحصن ثانيًا برصيد 4 نقاط، والطيخة ثالثًا برصيد نقطة في حين حل الهلال وخفدي في المركزين الرابع والخامس تواليًا. وفي المجموعة الثانية حل الوشيل أولًا برصيد 3 نقاط وحل فريق الغشب ثانيًا بذات النقاط، وحل كل من فريقي الحزم وجماء في المركزين الثالث والرابع تباعًا.

IMG_6593.JPG
IMG_6568.JPG
IMG_4545.jpg
IMG_4484.jpg
IMG_4517.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك