هيثم الشكيري يعرض إبداعات عدسته في قطر تزامنًا مع "كأس آسيا"

 

الرؤية- خاص

شارك المصور هيثم الشكيري في المعرضَ الرياضيَّ «نجوم آسيا»، والمقام في العاصمة القطرية الدوحة تزامنًا مع كأس آسيا 2023، بالتعاون مع مركزُ قطرَ للتصوير ومع المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا.

ويوثِّق المعرض أبرز اللحظات واللقطات الرياضية التي قام بتصويرها خلال تصويره بطولة كأس آسيا؛ ليروي قصته الخاصة عبر عدسة الكاميرا.

هيثم الشكيري.jpeg
 

وقال الشكيري إن التصوير أكثر من مجرد هواية أو مهارة فنية، بل هو أسلوب حياة يتطلب الشغف والإبداع والتفاني؛ حيث يجوب المصورُ العالمَ، حاملًا في حقيبته أدواته واهتماماته، وينتقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الجمال في تفاصيل الحياة اليومية.

ويمتلك هيثم الشكيري موهبة التصوير، إحدى المواهب المُمتعة التي تعلَّمها واستفاد منها بشكل كبير؛ إذ وجد سعادة كبيرة في تصوير اللحظات الجميلة وتوثيقها من خلال هذه الموهبة.

هيثم الشكيري 3.jpeg
 

وشارك الشكيري في تصوير كأس العالم 2022 في دولة قطر، وبطولة كأس العالم للأندية 2018 في أبوظبي، و2019 في الدوحة، وكأس العرب 2021 بدولة قطر، وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات، ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في مسقط 2010، وكأس السوبر الإيطالي 2016، وكأس السوبر الأرجنتيني 2022، إلى جانب العديد من البطولات والمباريات، كما قدم العديد من الورش في التصوير الرياضي؛ منها ورشة عن التصوير الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك