سلاح الجو السلطاني العُماني يختتم دورة "طب الطيران"

مسقط- الرؤية

اختتم مركز تدريب طب الطيران بسلاح الجو السلطاني العُماني دورة "طب الطيران الأساسية للأطباء"، من سلاح الجو السلطاني العُماني، والتي عقدت بمقر المركز بمعسكر المرتفعة، تحت رعاية العميد الركن طيار زهران بن ناصر أمبوسعيدي قائد سلاح الجو السلطاني العُماني بالإنابة.

وتضمنت الدورة التي نفذت خلال الفترة من (24/12/2023) وحتى (4/1/2024) عددًا من الموضوعات النظرية والعملية في جوانب المبادئ الأساسية لعلوم الطيران وفيزيائيات الفضاء، كما شملت الدورة التدريب على جهاز الضغط الجوي المنخفض ومحاكاة التوهان المكاني ومختبر الرؤية الليلية. وحصل مركز تدريب طب الطيران بسلاح الجو السلطاني العُماني على موافقة هيئة الطيران المدني باعتماده مركزا تدريبيا في مجال تخصص طب الطيران، مما يُؤهله لعقد دورات معترف بها في مجال طب الطيران للأطقم الجوية والطبية، وذلك نظرًا لما يتمتع به المركز من مؤهلات وخبرات وأجهزة ومعدات تدريبية حديثة.

حضر المناسبة العميد الركن جوي (مهندس) خالد بن سليمان الشبيبي مدير عام الهندسة واللوازم والعميد الركن جوي يوسف بن محمد الشحي قائد قوة الدفاع الجوي وعدد من كبار الضباط والضباط بسلاح الجو السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك