تعاون تعليمي مبتكر وفريد مع كلية ألسمير المرموقة في المملكة المتحدة

رسميًا.. مدرسة "الرواد العالمية" تتحول إلى "ألسمير مسقط" مع الالتزام بتقديم تعليم استثنائي مُميَّز

 

◄ فيصل اليوسف: نحرص على الالتزام بنهج "عُمان 2040" لتطوير قطاع التعليم

◄ مدير كلية ألسمير بالمملكة المتحدة: ألسمير مسقط ستُجسِّد تاريخ وتقاليد ألسمير البريطانية

الرؤية- خاص

أعلنت مدرسة الرواد العالمية عن تحوُّلها رسميًا إلى مدرسة "ألسمير مسقط"، ونظمّت المدرسة احتفالية بهذه المناسبة، تحت رعاية عبد الرحمن بن سالم الحاتمي الرئيس التنفيذي لمجموعة أسياد.

وقالت المدرسة- في بيان صحفي- إن التعاون التعليمي المبتكر الفريد مع كلية ألسمير المرموقة في المملكة المتحدة، يعكس الالتزام بتقديم تعليم استثنائي لتلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب العمانيين والمقيمين.

مدرسة الرواد (1).jpg
 

وقال المهندس عبد الرحمن الحاتمي: "يسعدني أن أشهد تدشين مدرسة ألسمير مسقط الدولية؛ لأن التعليم الجيد هو الأساس الأول لرعاية رأس المال البشري الذي يعد عنصرًا محوريًا لنمو أي صناعة، وهذه الشراكة التعليمية تمثل تحالفًا عالميًا يهدف للنهوض بمعايير التعليم وتشكيل الجيل القادم من خلال تعليم عالمي المستوى وتعزيز منظور عالمي واعد بمستقبل مليء بإمكانيات لا حدود لها وجيل جديد يتعلم مدى الحياة".

من جهته، أكد فيصل بن محمد بن موسى اليوسف رئيس مجلس إدارة ألسمير مسقط، أهمية قطاع التعليم في التنمية الاقتصادية للبلاد، والذي يتوقع أن تكون عوائده مجزية. وقال اليوسف: "حظي قطاع التعليم بأولوية رئيسية في رؤية "عُمان 2040"، وفي هذا العصر الذي يتسم بالسرعة في نقل المعرفة، ستنخرط مدرسة ألسمير مسقط في برامج التبادل بين المدرستين، ليس فقط بين المعلمين، بل أيضا بين الطلاب". وأشار اليوسف إلى الاعتراف العالمي الذي تحظى به كلية ألسمير في تعزيز إمكانيات الأفراد.

فميا أعرب بريندان وينال مدير كلية ألسمير، عن سعادته بهذه المناسبة، وقال: "يسعدني قيام كلية ألسمير بتطوير أول شراكة دولية لها مع مدرسة الرواد العالمية؛ حيث ستُجسِّد ألسمير مسقط تاريخَ وتقاليدَ ألسمير البريطانية مع ديناميكية ومجتمع مدرسة الرواد العالمية". وأضاف أن "فلسفة ألسمير المتمثلة في "الجاهزية للحياة" ستجلب شيئا جديدا ومثيرا للبيئة التعليمية في مسقط"؛ حيث إن ألسمير مسقط، وهي إحدى مدارس البكالوريا الدولية، ستمزج بين القيم التقليدية والنهج الحديث في التعليم.

ويهدف المنهج المتوافق مع معيار البكالوريا الدولية إلى تعزيز التميز الأكاديمي والتفاهم الثقافي والتنمية الشخصية.

وفي حديثه عن فلسفة المدرسة، قال نيل تومالين مدير مدرسة ألسمير مسقط: "إننا في ألسمير مسقط نؤمن بأن الحياة المدرسية ليست مجرد إعداد للمستقبل؛ بل هي سلسلة من اللحظات التي لا تقدر بثمن؛ حيث كل يوم يجلب معه الكثير من الإثارة والتعلم".

وفي ألسمير مسقط، سيبدأ الطلاب رحلة تعليمية تحويلية، مجهزة بالمهارات اللازمة للنجاح في عالم ذاتي التطور. لقد تم إعداد المدرسة لتكون منارة للتميز، لإعداد الجيل القادم للنجاح على المستوى المحلي والعالمي، ليكونوا أكثر جاهزية للحياة.

ولمزيد من المعلومات عن ألسمير مسقط، يرجى الاتصال بفريق القبول:

هاتف: 96824554711+

بريد إلكتروني: admission@ellesmeremuscat.com

الموقع الإلكتروني: www.ellesmeremuscat.com

انستجرام: @ellesmeremuscat

العنوان: شارع السلام، الخوض.

تعليق عبر الفيس بوك