"غرفة شمال الشرقية" تستعد لانطلاق عدد من الفعاليات خلال يناير

 

القابل- الرؤية

يستعد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية لإقامة منتدى عمان للسياحة الصحراوية ومنتدى الاقتصاد الدولي وملتقى الشركات الناشئة؛ إذ تأتي هذه المنتديات ضمن فعاليات ملتقى شمال الشرقية الاقتصادي، والمقرر أن ينطلق خلال يناير الجاري.

وعُقد أمس اجتماع مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة برئاسة محمد بن ناصر المسكري رئيس مجلس الإدارة، وبمشاركة أعضاء المجلس في مخيم السلام بولاية القابل. وناقش الأعضاء- خلال الاجتماع- تسيير وفد الى جمهورية تايوان خلال الربع الأول، ويضم الوفد في عضويته نخبة من رجال الأعمال؛ وذلك بهدف الاطلاع على التجارب التايوانية الرائدة في مجال التصنيع والإنتاج وجلب التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب عقد اللقاءات الثانية مع كبرى الشركات التايوانية. وتطرق أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية الى مشاركة الغرفة في الفعاليات التي تقيمها المؤسسات الحكومية وتعنى بالقطاع الخاص وطرق دعمها كإقامة معرض للمنتجات المحلية ومنطقة صناعية تحتضن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وناقش الأعضاء الاستعدادات الجارية لاستقبال وفد من المملكة العربية السعودية الشقيقة والبرامج الفاعلة التي سوق تتضمنها الزيارة تمهيداً لإقامة شراكات تجارية بين رجال الاعمال العمانيين وأشقائهم من مدن المملكة وترسيخا لعمق العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

يُشار إلى أن مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية يخطو خطى حثيثة لإقامة واستضافة فعاليات اقتصادية كبرى يديرها وتعمل على رفد القطاع الخاص بالمحافظة ببرامج ومبادرات تدعم مجالات عمله وتعزز الخبرات المحلية ويسعى لإيجاد منظومة عمل متكاملة لقطاع ريادة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك