"موسى عبد الرحمن" تدشن سيارة "سوزوكي جيمني" الجديدة

 

مسقط- الرؤية

دشنت شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه- الموزع الحصري لسيارات سوزوكي في سلطنة عمان- سيارة سوزوكي جيمني ذات 5 أبواب، والتي تعتبر أحدث الإضافات إلى تشكيلة جيمني الفائقة التي تحظى بشعبية واسعة.

وتجمع سوزوكي جيمني ذات الخمس أبواب بين الأداء الكامل المتميز على الطرق الوعرة وقدرة فائقة على سبر أغوار المناطق صعبة التضاريس بمنتهى السهولة، كما توفر السيارة المقاعد المريحة لأربعة أشخاص بالغين، إذ يهدف هذا الإصدار الجديد إلى تلبية توقعات جمهور أوسع، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن المغامرة دون أن يكون ذلك على حساب الإحساس بالراحة والأناقة.

وقال سعيد درويش البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه: "تدشين سيارة سوزوكي جيمني ذات الخمس أبواب في سلطنة عمان ليس مجرد تدشين سيارة جديدة فقط بل هو بداية فصل جديد في حياة عشاق المغامرة على الطرق الوعرة، وقد ركز المصممون على جعل هذه السيارة رمزا للقدرة على استكشاف الطبيعة والأداء القوي".

ويعكس الطراز ذو الخمس أبواب جميع عناصر التصميم العملية والوظيفية التي تميزت بها جيمني خلال الفترة الماضية، ويعبر هيكلها المربع القوي عن القدرة والمتانة على الطرق الوعرة، فضلا عن مساعدة السائق من خلال تزويده بالمعلومات اللازمة عن البيئة من حوله.

وتعمل الأعمدة A المستقيمة وغطاء المحرك الصدفي المسطح على تحسين الرؤية من الزجاج الأمامي، وتعمل خطوط نوافذ السائق والراكب المنخفضة على توسيع الرؤية من النوافذ الجانبية.

وتعد لمسات الكروم على الشبكة الأمامية ميزة فريدة للطراز المكون من 5 أبواب، مما يعكس التصميم المميز للشبكة المكون من 5 فتحات، وتتميز السيارة بالمصابيح الأمامية المستديرة ذات الشكل الفريد والعجلات المعدنية الداكنة قياس 15 بوصة والتي تعزز الشكل الجذاب والتصميم الخارجي القوي.

وتتوفر السيارة جيمني ذات الخمس أبواب بستة ألوان أحادية اللون وثلاثة ألوان مزدوجة، الأحمر المعدني الأزيز مع سقف بلون اللؤلؤ الأسود المائل إلى الأزرق، والأزرق السماوي المعدني، والجرانيت الرمادي المعدني وهي ألوان جديدة على طراز جيمني 5 أبواب.

تعليق عبر الفيس بوك