التعريف بمشروعات تنمية الموارد البشرية في البريمي

 

البريمي- ناصر العبري

نظم مكتب محافظ البريمي وبالتعاون مع وزارة العمل، لقاءً مفتوحاً للتعريف بمستجدات المشروعات القائمة بقطاع تنمية الموارد البشرية، وذلك بحضور عدد من ممثلي الوحدات الحكومية بالمحافظة.

وتضمن اللقاء حلقات تعريفية ونقاشية حول مشروعات المنظومة الوطنية للابتكار المؤسسي وإدارة التغيير، والإطار الوطني للجدارات الوظيفية، والتدوير الوظيفي، وأبرز المبادرات في نظم الإجادة ومشاريع التدريب.

وفي جلسة نقاشية، تم الاستماع إلى وجهات النظر المختلفة والمقترحات المتعلقة بتطوير المهارات، والاتفاق على تفعيل قنوات التواصل بما يخدم الارتقاء بالمشروعات القائمة وتفعيل أدوار المحافظة في المراحل القادمة.

وتستمر هذه اللقاءات على مدى 3 أيام، وتشتمل على سلسلة من ورش العمل التي تهدف إلى التعريف بالنظام الإلكتروني لمنظومة إجادة وأساليب صياغة وتجويد الأهداف .

وقال سالم بن حمود الجابري مدير عام مساعد للتطوير وضمان الجودة للخدمات الإلكترونية، إن هذه الزيارة إلى محافظة البريمي تأتي إيماناً بالدور الفاعل لهذه المحافظة في تحقيق أهداف وزارة العمل ومستهدفات رؤية عمان 2040، مضيفا: "الزيارات الميدانية التي تنفذها الوزارة تهدف إلى تفعيل التخطيط السليم للمشروعات على مستوى المحافظات ودراسة مختلف أساليب وإجراءات العمل، بهدف تبادل الرؤى والوقوف على نقاط التحسين في تجارب الوحدات الحكومية الناشطة في المحافظات، وارتكزت الزيارة على التعريف والنقاش حول ممارسات ومشروعات تنمية الموارد البشرية، منها المنظومة الوطنية للابتكار المؤسسي وإدارة التغيير، والإطار الوطني للجدارات الوطنية، والتدوير الوظيفي، وإجادة، كما أن هذه الزيارات تؤسس لخطوط تواصل مفتوحة ودائمة بين الوزارة ومحافظة البريمي بما يخدم التوجه الحكومي الرامي إلى تلبية احتياجات المحافظات واللامركزية في اتخاذ القرار".

تعليق عبر الفيس بوك