"شانجان CS95" الرياضية.. الاختيار المثالي للعائلات بمميزات فاخرة

 

مسقط- الرؤية

تتميز سيارة شانجان CS95 دفع رباعي ذات الـ7 مقاعد بالفخامة والمثالية للعائلات الكبيرة، حيث تعمل شانجان CS95 دفع رباعي على إحداث تحوّل إيجابي جديد في تجربة القيادة في عُمان.

ويضمن طراز 2024، المجهز بناقل الحركة آيسين AISIN  8 سرعات أوتوماتيكية، الجودة والموثوقية والاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أنه يوفر تجربة قيادة مُحسَّنة من خلال دمج الفخامة مع التصميم الذي يُلبي تطلعات العائلات.

وقالت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "تجمع شانجان CS95 بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة والراحة والرحابة، مما يجعلها خيارًا مُتميزًا للباحثين عن تجربة قيادة سيارة رياضية متميزة، وقد لاقى هذا الطراز استجابة كبيرة من عُشّاق السيارات منذ إطلاقه مطلع هذا العام".

وتتمتع السيارة بناقل حركة آيسين AISIN عالي الجودة، وشبك أمامي ذكي، ومجموعة من التقنيات المتقدمة تشمل شاشة عرض عالية الدقة 540 درجة، ونظامي (كار بلاي) و(أندرويد أوتو) للهواتف الذكية، وباب خلفي كهربائي، وفتحة سقف بانورامية.

وقد تم تصميم CS95 طراز 2024 لرفع معايير الأداء، فهي سيارة مجهزة بترقيات متميزة، مثل ناقل الحركة المتطور ذو 8 سرعات وعزم الدوران 390 نيوتن.م، وهو يزيد عن النسختها السابقة بمقدار 30 نيوتن.م.

ومن الميزات المهمة في طراز CS95 الجديد، التكنولوجيا الذكية وميزات أنظمة مُساعدة السائق المتقدمة.

ويوفر  CS95 طراز 2024 مساحة مريحة مع فتحة سقف بانورامية كبيرة الحجم، مما يوفر بيئة داخلية مشرقة وواسعة، ومع مساحة فتحة السقف التي تبلغ 1.14 مترًا مربعًا، فإنها تعزز الرؤية وتوفر رؤية بانورامية للسماء، مما يزيد من الإحساس العام بالانفتاح والحرية داخل السيارة.

تتميز السيارة بمقصورة صحية مع ميزات مثل: تكييف الهواء الخلفي المستقل، وتكييف الهواء ثلاثي المنطقة، ومولد أيونات، والتعقيم الفعّال، وتنقية الهواء، بحيث تخلق جوًا منعشًا دائمًا يشبه نقاء هواء الغابة داخل السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك